   96171440192+    86-531-88878896+
           info@argustecn.com   argustec@dr.com
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / معلومات حول الكاميرا الحرارية

معلومات حول الكاميرا الحرارية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الأشعة تحت الحمراء الحراريةتقنية التصوير لها تطبيقات في كل من الطلبات العسكرية والمدنية. نشأت في الأصل في الاستخدام العسكري وتحول تدريجيا إلى استخدام مدني. في الاستخدام المدني ، يطلق عليه بشكل عام الكاميرا الحرارية ، والتي تستخدم بشكل أساسي في البحث والتطوير أو الاختبارات الصناعية وصيانة المعدات. كما أنه يستخدم على نطاق واسع في الوقاية من الحرائق والرؤية الليلية والأمن. من حيث Layman ، تقوم الكاميرا الحرارية بتحويل الطاقة بالأشعة تحت الحمراء غير المرئية المنبعثة من كائن إلى صورة حرارية واضحة. تمثل الألوان المختلفة على الصورة الحرارية درجات الحرارة المختلفة للكائن الذي يتم قياسه. بعد ذلك ، دعنا نتعرف على الكاميرات الحرارية. إليكم بعض الإجابات.


هنا قائمة المحتوى:

مقدمة المنتج.

الهيكل والتكوين.


مقدمة المنتج.

Aالكاميرا الحراريةهو جهاز يستخدم تقنية التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء لتحويل صورة توزيع درجة حرارة الكائن المستهدف إلى صورة مرئية عن طريق اكتشاف الإشعاع بالأشعة تحت الحمراء للكائن المستهدف وتطبيق معالجة الإشارة ، وتحويل كهروضوئية ، ووسائل أخرى. تحدد الكاميرا الحرارية الحرارة المكتشفة بدقة ، والصور الكاملة للكائن المستهدف في الوقت الفعلي في شكل سطح ، بحيث يمكنها تحديد منطقة الصدع المشتبه بها بدقة. يمكن للمشغل الحكم بشكل مبدئي على وضع التدفئة وموقع الخطأ من خلال لون الصورة المعروض على الشاشة ووظيفة عرض التتبع الساخن ، وفي الوقت نفسه تحليله بدقة ، مما يعكس الكفاءة العالية والدقة العالية في تأكيد المشكلة. في السنوات الأخيرة ، تم توسيع الكاميرات الحرارية باستمرار إلى المجالات المدنية والصناعية. بعد عقود من التطوير المستمر ، تطورت الكاميرا الحرارية من آلة ضخمة إلى جهاز محمول للاختبار الميداني.


الهيكل والتكوين.

الكاميرات الحراريةعادة ما تتكون من مكونات البصريات الميكانيكية ، مكونات التركيز ، مكونات تصحيح غير موحدة داخلية ، مكونات دائرة التصوير ، وكاشفات الأشعة تحت الحمراء. تتكون التجميع البصري بشكل أساسي من عدسة موضوعية بالأشعة تحت الحمراء ومكون هيكلي. تدرك العدسة الموضوعية بالأشعة تحت الحمراء بشكل أساسي التصوير المتقارب للإشعاع الحراري للمشهد ، ويستخدم المكون الهيكلي بشكل أساسي لدعم المكونات ذات الصلة وحمايةها. يتكون مكون التركيز بشكل أساسي من آلية مؤازرة ودائرة تحكم مؤازرة ويدرك وظائف تركيز وتحويل مجال عرض العدسة الهدف بالأشعة تحت الحمراء. يتكون مكون التصحيح الداخلي من آلية تصحيح داخلية ودائرة التحكم في التصحيح الداخلي وتستخدم لتحقيق وظيفة تصحيح غير موحدة داخلية للكاميرا الحرارية بالأشعة تحت الحمراء. عادة ما تتكون مكونات دائرة التصوير من لوحة واجهة الكاشف ، ولوحة المعالجة الرئيسية ، ولوحة محرك الثلاجة ، ولوحة الطاقة ، وما إلى ذلك ، والتي تتعاون لتحقيق وظائف مثل التحكم في الطاقة ، واكتساب الإشارة ، ونقل الإشارة ، وتحويل الإشارة ، واتصالات الواجهة . يقوم كاشف الأشعة تحت الحمراء بتحويل الإشعاع بالأشعة تحت الحمراء التي يتم نقلها وتلقيفها بواسطة العدسة الموضوعية بالأشعة تحت الحمراء إلى إشارات كهربائية.


موقعنا الرسمي هو http://www.argustecn.com/. إذا كنت في مهنة ذات صلة أو كنت مهتمًا بمنتجات الكاميرا الحرارية الخاصة بنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا. نحن واحدة من الشركات الرائدة والمصنعين للأجهزة الإلكترونية البصرية عن بُعد في شمال الصين. من خلال الابتكار المستقل والبحث والتطوير في تكنولوجيا الإلكترونية البصرية ، يمكننا تزويد عملائنا العالميين بمجموعة كاملة من الخدمات والحلول المهنية لمشاريع ومنتجات التصوير من منتصف إلى فترة.


مقالات ذات صلة

قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

تابعنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap