   96171440192+    86-531-88878896+
           info@argustecn.com   argustec@dr.com
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / مبدأ وتطبيق الكاميرا الحرارية

مبدأ وتطبيق الكاميرا الحرارية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يسمى استخدام جهاز إلكتروني خاص لتحويل توزيع درجة حرارة سطح الكائن إلى صورة مرئية للعين البشرية ، وعرض توزيع درجة حرارة سطح الكائن بألوان مختلفة ، ويسمى تقنية التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء ، ويسمى هذا الجهاز الإلكتروني الكاميرا الحرارية. بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة فاحصة على مبادئ وتطبيقاتالكاميرات الحرارية.إليكم بعض الإجابات.

كاميرات التصوير الحراري

هنا قائمة المحتوى:

  • مبدأها.

  • تطبيقه.


مبدأها.

تعمل الكاميرات الحرارية الحديثة باستخدام الأجهزة الإلكترونية الضوئية لاكتشاف وقياس الإشعاع وإنشاء علاقة بين الإشعاع ودرجة حرارة السطح. تستخدم الكاميرا الحرارية كاشفًا بالأشعة تحت الحمراء وعدسة موضوعية للتصوير البصري لتلقي نمط توزيع طاقة الإشعاع بالأشعة تحت الحمراء للهدف المقاس ويعكسه على العنصر الحساس للكشف عن الأشعة تحت الحمراء. وبالتالي ، يتم الحصول على صورة حرارية بالأشعة تحت الحمراء المقابلة لحقل التوزيع الحراري على سطح الكائن. تقوم الكاميرات الحرارية بتحويل الطاقة بالأشعة تحت الحمراء غير المرئية المنبعثة من الأشياء إلى صور حرارية مرئية. من خلال مراقبة التوزيع الكلي لدرجة الحرارة للهدف المقاس ، يمكن دراسة حالة التدفئة للهدف ، للحكم على العمل التالي.


تطبيقه.

مع استحقاق تكنولوجيا التصوير الحراري ومظاهر مختلفة منخفضة التكلفةالكاميرات الحراريةمناسبة للاستخدام المدني ، تلعب الكاميرات الحرارية دورًا متزايد الأهمية في مختلف قطاعات الاقتصاد الوطني. في الإنتاج الصناعي ، غالبًا ما يتم استخدام أنواع كثيرة من المعدات في ارتفاع درجة الحرارة والضغط العالي والتشغيل عالي السرعة. تكتشف الكاميرات الحرارية ومراقبة هذه الجهاز ، والتي لا يمكن أن تضمن فقط التشغيل الآمن للمعدات ولكن أيضًا تجد ظروفًا غير طبيعية للتخلص من الأخطار الخفية في الوقت المناسب. في الوقت نفسه ، يمكن أيضًا استخدام استخدام الكاميرات الحرارية لمراقبة وإدارة جودة المنتجات الصناعية. وفقًا لحجم الطاقة المشعة للكائن المكتشف ، تتم معالجة تقنية التصوير بالأشعة تحت الحمراء بواسطة النظام وتحويلها إلى صورة حرارية للكائن الهدف ، والتي يتم عرضها باللون الرمادي أو اللون الخاطئ. وبهذه الطريقة ، يمكن الحصول على توزيع درجة حرارة الكائن المقاس للحكم على حالة الكائن. لدى الكاميرات الحرارية تطبيقات مهمة في العديد من المجالات مثل العلاج الطبي والأمن العام والحماية من الحرائق وعلم الآثار والنقل والزراعة والجيولوجيا. مثل بناء تسرب الحرارة ، والكشف عن حرائق الغابات ، والبحث عن مصدر النار ، والإنقاذ البحري ، وتحديد كسر الخام ، وفحص محرك الصواريخ ، والاستطلاع الأمن العام ، والتفتيش غير المدمر لمختلف المواد والمنتجات.


موقعنا الرسمي هو http://www.argustecn.com/. إذا كنت في مهنة ذات صلة أو كنت مهتمًا بمنتجات الكاميرا الحرارية ، فيرجى الاتصال بنا. نرحب بكم في أي وقت لزيارة ورشة عمل شركتنا. سيُظهر لك فنيونا تأثيرات التصوير للكاميرا الحرارية ، بما في ذلك الفحص الذاتي ، ووضع المواقف المسبقة ، والتشكيل ، وتحديد الإنسان والسيارات ، والكشف عن التسلل ، ووظائف التتبع التلقائي. نحن ملتزمون بالتوصية بالمنتجات الأنسب والحلول المثلى لعملائنا. اخترنا ، اختر منتجاتنا ، نعتقد أنك لن تشعر بخيبة أمل.


مقالات ذات صلة

قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

تابعنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap