   96171440192+    86-531-88878896+
           info@argustecn.com   argustec@dr.com
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / التدريب التكيفي مع كاميرا الرؤية الليلية

التدريب التكيفي مع كاميرا الرؤية الليلية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

التدريب التكيفي لارتداء أكاميرا الرؤية الليليةلا يتوافق مع الآثار الجسدية والنفسية المذكورة أعلاه. الآثار الجسدية والنفسية غير موجودة في عزلة ولكنها مترابطة. يجب أن يكون التدريب المستهدف أيضًا ثلاثي الأبعاد وشامل. إذن ما هو التدريب التكيفي لارتداء كاميرا رؤية ليلية؟ دعونا نلقي نظرة عليه بعد ذلك.



هنا قائمة المحتوى:

  • تدريب مخروط موازي

  • التدريب المستهدف

  • إرم التدريب



تدريب مخروط موازي

طريقة التدريب: قم بإعداد منطقة تدريب بطول 30 مترًا وعرض 3 أمتار. على الحدود اليسرى والأيمن ، ضع براميل مخروطية قصيرة في شكل \"متعرج \" كل 3 أمتار إلى 5 أمتار. يرتدي المتدربونكاميرا الرؤية الليليةيبدأ من نقطة البداية ويلمس اليدين اليسرى واليمين تلمس الحافة العلوية لبرميل المخروط (إذا سمحت الظروف ، فمن الأفضل ضبط جهاز سريع مثل جرس الخضار في الطرف العلوي من برميل المخروط) للوصول إلى نقطة النهاية في أقرب وقت ممكن.

نقاط التدريب: تدريب بشكل أساسي إحساس الكاميرا الليلية بالمسافة ، وعمق التكيف الميداني ، وتعديل الطول البؤري ، وعدم الراحة في مجال رؤية زاوية العرض ، مع مراعاة تحليل الصور والتدريب التحفيزي. يجب على المتدرب تحديد موقع نفسه أثناء عملية التمرين مع إبقاء الرأس يتحرك حول الدائرة. لتوسيع مجال الرؤية للعثور على المخروط في الطريق ، وتحديد الموقف بدقة ، لمسه بيدك. يستمر التدريب من بطيئة إلى سريعة ، وبعد إتقان كامل ، يمكن إنشاء عقبات مثل السلالم الرشيقة والعقبات الصغيرة ودوائر القفز في طريقها لزيادة صعوبة التدريب.




التدريب المستهدف

طريقة التدريب: مجموعة من شخصين ، يرتدون أكاميرا الرؤية الليلية، قف مقابل بعضهم البعض ، أحدهما يحمل هدف الملاكم ، والآخر هو حر ، باستخدام تدريب الملاكمة لتغذية الهدف للتدريب ، دقيقتين إلى 3 دقائق.

نقاط التدريب: إنه يدرب بشكل أساسي الإحساس بالمسافة الديناميكية وعمق التكيف الميداني ، مع مراعاة التحفيز وتكيف الزاوية في مجال الرؤية. يجب على المتدرب أن يبقي الرأس يتحرك ، وتوسيع مجال الرؤية ، وضرب الهدف بمجرد ظهوره. يبدأ التدريب من ثابت ، وبعد الكفاءة ، يمكن للمتدربين التحرك سيراً على الأقدام.




إرم التدريب

طريقة التدريب: مجموعة من شخصين ، يرتدون أجهزة رؤية ليلية منخفضة الضوء ، وفقًا لمستويات مختلفة ، تقف على بعد 3 أمتار إلى 5 أمتار ، ورمي كرات الإسفنج على بعضها البعض (لا تستخدم الكرات الصلبة مثل كرة السلة). المسافة أو الرمي على الحركة ، وليس تحديد ترتيب التمريرات ، وزيادة عدد التمريرات يمكن أن تزيد من الصعوبة.

نقاط التدريب: إنه أساسًا لتدريبكاميرا الرؤية الليليةS الإحساس بالمسافة ، proprioception ، والتوازن. يجب على المتدربين ضبط موقعهم في الوقت المناسب بعد إصدار أحكام مسافة ديناميكية ، وتعزيز قدرة التنسيق بين اليد العيون على التقاط الكرة. يمكن تدريب المتدرب على الوقوف على لوحة التوازن لتعزيز الشعور بالتوازن. إن ارتداء جهاز رؤية ليلي منخفض الضوء للتدريب على لعبة Dodgeball له تأثير تدريبي مماثل.




ما سبق حول التدريب التكيفي لارتداء كاميرا رؤية ليلية. إذا كنت مهتمًا بكاميرا رؤية ليلية ، فيمكنك الاتصال بنا. إنني أتطلع إلى وصولك كثيرًا وأتمنى أن تتعاون معك.


مقالات ذات صلة

قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

تابعنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap