   96171440192+    86-531-88878896+
           info@argustecn.com   argustec@dr.com
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / الميزات الرئيسية ومبادئ العمل للكاميرا الحرارية

الميزات الرئيسية ومبادئ العمل للكاميرا الحرارية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ال الكاميرا الحرارية يستخدم في مجموعة واسعة من التطبيقات ، ومع استمرار تطوير تقنية الأشعة تحت الحمراء وتصبح أكثر انتشارًا ، يتم تطوير تطبيقات جديدة باستمرار. تُستخدم تكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء في كل من الطلبات المدنية والعسكرية ، في البداية في الجيش وتدريجيًا في القطاع المدني. في الطلبات المدنية ، يُعرف عمومًا باسم الكاميرا الحرارية ويستخدم بشكل أساسي في البحث والتطوير أو للتفتيش الصناعي وصيانة المعدات ، ولكنه يستخدم أيضًا في الوقاية من الحرائق والرؤية الليلية والأمن. دعونا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية ومبادئ العمل الكاميرا الحرارية. إليكم بعض الإجابات.


هنا قائمة المحتوى:

  • الميزتين الرئيسيتين للكاميرا الحرارية.

  • كيف تعمل الكاميرا الحرارية؟


 الكاميرا الحرارية



الميزتين الرئيسيتين للكاميرا الحرارية.

عندما يتعلق الأمر بمبدأ العمل الكاميرا الحرارية، سيقول الكثير من الناس أنه مجرد ضوء الأشعة تحت الحمراء. بادئ ذي بدء ، من المهم أن نفهم الميزتين الرئيسيتين للكاميرا الحرارية: قياس درجة الحرارة والتصوير. بمعنى آخر ، تسمى جميع الأجهزة الكاميرا الحرارية يمكن قياس ودرجة حرارة الصورة. يوجد أيضًا جهاز في المجال الطبي يقيس درجة حرارة الجسم دون اتصال ، لكنه يعرض قيمة درجة الحرارة فقط ، ويسمى هذا مقياس حرارة الأشعة تحت الحمراء. وهذا ما يسمى مقياس حرارة الأشعة تحت الحمراء. يقيس مقياس الحرارة درجة الحرارة عند نقطة واحدة ، في حين أن الكاميرا الحرارية تقيس درجة الحرارة على سطح واحد ، وهو أكثر شمولاً وله صورة.


كيف يعمل النطاق الحراري؟

من حيث النوع العادي ، الكاميرا الحرارية يحول الطاقة بالأشعة تحت الحمراء غير المرئية المنبعثة من كائن إلى صورة حرارية مرئية. تمثل الألوان المختلفة على الصورة الحرارية درجات الحرارة المختلفة للكائن الذي يتم قياسه. من خلال عرض الصورة الحرارية ، يمكن ملاحظة توزيع درجة الحرارة الكلي للهدف ويمكن دراسة توليد الحرارة للهدف لتحديد الخطوة التالية في العملية. يعمل النطاق الحراري الحديث باستخدام الأجهزة الإلكترونية الضوئية لاكتشاف وقياس الإشعاع وإنشاء علاقة بين الإشعاع ودرجة حرارة السطح. جميع الكائنات فوق الصفر المطلق (-273 درجة مئوية) تنبعث من إشعاع الأشعة تحت الحمراء. الكاميرا الحرارية يستخدم كاشف الأشعة تحت الحمراء وهدف التصوير البصري لتلقي تمثيل رسومي لتوزيع طاقة الإشعاع بالأشعة تحت الحمراء للهدف المراد قياسه ينعكس على مستقبِل ضوئي لكاشف الأشعة تحت الحمراء ، وبالتالي الحصول على صورة حرارية بالأشعة تحت الحمراء تتوافق سطح الكائن.


نحن ملتزمون بجلب المزيد من المنتجات إلى عملائنا ، وهذا ما نقوم به دائمًا. إذا كنت مهتما في الكاميرا الحرارية، يمكنك الاتصال بنا على http://www.argustecn.com/، نرحب بكم ونتطلع إلى التعاون معك. نحن نتمسك بروح الصدق والكفاءة المهنية والابتكار ، والفوز بالثقة بجودة وتحقيق المستقبل مع علامتنا التجارية. نتابع التشغيل الدائم ونحول التكنولوجيا المتقدمة والخبرات المتقدمة في الداخل والخارج إلى منتجات تنافسية لتلبية احتياجات عملائنا.



مقالات ذات صلة

قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

تابعنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap