   96171440192+    86-531-88878896+
           info@argustecn.com   argustec@dr.com
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / طرق ودافعات صيانة الكاميرا الحرارية

طرق ودافعات صيانة الكاميرا الحرارية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-31      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الالكاميرا الحراريةسيخضع لبعض البلى أثناء الاستخدام ، وستتسبب هذه المشكلات في انخفاض أداء الكاميرا الحرارية. لذلك ، فإن الصيانة اليومية للكاميرا الحرارية ضرورية. إنه لا يقلل فقط من توليد الأوساخ وارتداءه ، بل يزيد أيضًا من عمر خدمة الكاميرا الحرارية. بعد ذلك ، دعونا نتعرف على المزيد حول طرق الصيانة والاحتياطات الكاميرات الحرارية. إليكم بعض الإجابات.

الكاميرا الحرارية

هنا قائمة المحتوى:

طريقة الصيانة.

احتياطات الصيانة.


طريقة الصيانة.

لتجنب تلف الكاميرا الحرارية ، استخدم أولاً الهواء المضغوط لإزالة جزيئات كبيرة من الغبار المتصل بالداخل وخارج الكاميرا الحرارية ، ثم امسحها بقطعة قماش ناعمة نظيفة. عند تنظيف عدسة الكاميرا ، امسح العدسة برفق بقطعة قماش قطنية ناعمة مبللة بمحلول قليل غير قابل للتآكل أو محلول صابون مخفف خفيف. عند تنظيف جسم الكاميرا الحرارية ، استخدم قطعة قماش قطنية نظيفة ورطبة قليلاً للمسح بلطف ، إذا لزم الأمر ، نقع القماش بمحلول من الماء وكمية صغيرة من الصابون المعتدل قبل المسح. عند اكتمال الاستخدام ، يجب تغطية الكاميرا الحرارية بغطاء العدسة في أقرب وقت ممكن ، وتخزينها في حالة حمل لتجنب الغبار. بعدالكاميرا الحراريةتم استخدامه لعدد معين من السنوات ، يجب معايرته. بشكل عام ، يجب معايرته في حوالي عامين تحت الاستخدام العادي.


احتياطات الصيانة.

في عملية الحفاظ علىالكاميرا الحرارية، انتبه إلى النقاط التالية. أولاً ، لا تستخدم الكثير من القوة عند مسح الكاميرا الحرارية لتجنب تلف الكاميرا الحرارية. ثانياً ، عند مسح عدسة الكاميرا الحرارية ، يُمنع تمامًا الانغماس في قطعة قماش القطن في السائل. العدسة هي نافذة نقل المعلومات ، وصيانة العدسة مهمة للغاية. ثالثًا ، عند مسح جسم الكاميرا ، احرص على عدم استخدام حمض قوي أو منظف قلوي قوي للتنظيف. أيضًا ، تذكر عدم وضع الكاميرا الحرارية في مكان بارد ورطب. رابعًا ، لتجنب تلف الكاميرا الحرارية ، من الضروري التأكد من أن بيئة العمل لا تتجاوز حد تحمل العمل لمعدات الكاميرا الحرارية.


موقعنا الرسمي هو http://www.argustecn.com/. إذا كنت منخرطًا في مهنة ذات صلة ، أو تهتم بمنتجات الكاميرا الحرارية لدينا ، أو تريد معرفة المزيد من معلومات المنتج ، أو لديك أي احتياجات أخرى ، يرجى الاتصال بنا. لدينا معدات التفتيش والاختبار الكاملة ومعدات المعالجة وخطوط الإنتاج للعدسات وأجهزة الاستشعار والأجهزة والوحدات النمطية ومنتجات التطبيقات. لدينا 229 موظفًا ، تمثل موظفو البحث والتطوير 45 ٪ منهم. حافظ أداء مبيعاتنا على معدل نمو يزيد عن 30 ٪. يتم تصدير منتجاتنا إلى أكثر من 150 دولة لأدائها الممتاز ، وجودة موثوقة ، وخدمة مدروسة بعد البيع ، ويشيد على نطاق واسع من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم. نحن نعتقد أن منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة ستجعلك راضيًا أيضًا.


مقالات ذات صلة

قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

تابعنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap