   96171440192+    86-531-88878896+
           info@argustecn.com   argustec@dr.com
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / مبدأ كاميرا الرؤية الليلية والقضايا الفنية الرئيسية

مبدأ كاميرا الرؤية الليلية والقضايا الفنية الرئيسية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كاميرات الرؤية الليليةيمكن تقسيمها تقريبًا إلى معدات إضاءة الليزر بالأشعة تحت الحمراء ، متكاملة. يتضمن جهاز الكاميرا وجهاز الكاميرا الكروية عدة أجزاء مثل دوائر التحكم. من حيث الوظيفة ، هي وحدة إضاءة الليزر بالأشعة تحت الحمراء ، ووحدة اكتساب الصور ، ووحدة التحكم في الكاميرا الكروية. إذن ما هي المبادئ والقضايا الفنية الرئيسية لكاميرات الرؤية الليلية؟ دعونا نلقي نظرة عليه بعد ذلك.


كاميرا الرؤية الليلية



هنا قائمة المحتوى:

مبدأ

قضايا الأداء من إضاءة الليزر بالأشعة تحت الحمراء

قضايا هيكل ومراقبة استراتيجية

مسافة فعالة ومشاكل تأثير صورة الفيديو



مبدأ

الكاميرا الرؤية الليليةيتكون عمومًا من عدسة موضوعية ، برميل عدسة ، أنبوب تصوير ، عدسة ، نظام دوائر ، ونظام اتصال. أنبوب التصوير هو المكون الأساسي ، وهو أيضًا المكون الذي يحدد أداء وتوليد كاميرا الرؤية الليلية. يمكن أيضًا القول إن مبدأ العمل في كاميرا الرؤية الليلية هو مبدأ العمل لأنبوب الداعم: يحول أنبوب الداعم الضوء الضعيف الذي لا يمكن استشعاره بالعين المجردة في البيئة إلى الإلكترونات من خلال القمصان الضوئية. آلاف المرات من التحسين ، تقصف الإلكترونات المتسارعة شاشة الفوسفور على الجزء الخلفي من أنبوب التصوير ، والتي يتم تحويلها إلى إشارة ضوئية مرئية للعين البشرية. الصورة مرئية مباشرة للعين المجردة وغيرها من المزايا وتم اختيارها من قبل إدارات العسكرية والشرطة في الداخل والخارج كمعدات أساسية لعمليات إنفاذ القانون في بيئات منخفضة الضوء لسنوات عديدة.



قضايا الأداء من إضاءة الليزر بالأشعة تحت الحمراء

مصدر ضوء الإضاءةكاميرا الرؤية الليليةيتم توفيره بواسطة إضاءة ليزر الأشعة تحت الحمراء. تحدد ظروف العمل ومعلمات الأداء في إضاءة الليزر بالأشعة تحت الحمراء مباشرة أداء الكاميرا كروية ليزر الأشعة تحت الحمراء بأكملها. يتم تحديد أداء الليزر بالأشعة تحت الحمراء من خلال خصائص مادة الليزر ، والنظام البصري ، ودائرة التحكم في طاقة القيادة. لذلك ، من المهم للغاية تصميم إضاءة ليزر مستقرة وموثوقة مع أداء جيد من خلال البحث في كل جزء من إضاءة الليزر بالأشعة تحت الحمراء.



قضايا هيكل ومراقبة استراتيجية

كاميرا الرؤية الليلية هي جهاز مراقبة متكامل. يتم تجميع إضاءة الليزر بالأشعة تحت الحمراء داخل الكاميرا وتوصيلها بدائرة التحكم في كاميرا القبة للتحكم في إمدادات الطاقة. لذلك ، كيفية جعل هيكل كاميرا الرؤية الليلية أكثر منطقية ، بحيث تلبي مؤشرات الأداء في جميع الجوانب المتطلبات ، والتي هي جميلة ، موثوقة ، وفعالة ، وفي الوقت نفسه تصميم استراتيجية تحكم متفوقة ، كلها حاسمة.



مسافة فعالة ومشاكل تأثير صورة الفيديو

تُستخدم كاميرا الرؤية الليلية للمراقبة بالفيديو ، مع عرض إخراج بيانات صورة الفيديو بواسطة الكاميرا من خلال جهاز تخزين العرض الخلفي. في بيئات الاختبار المختلفة ، سيؤثر تحديد معلمات الليزر والكاميرا بالأشعة تحت الحمراء المختلفة على مسافة الإضاءة النهائية وصور الفيديو. من بينها ، يتم تحديد أداء الليزر بالأشعة تحت الحمراء من خلال خصائص مادة الليزر والنظام البصري ودائرة التحكم في الطاقة. لذلك ، من الأهمية بمكان معالجة وتحليل البيانات التجريبية ، واستخلاص الاستنتاجات وإيجاد أفضل حل من خلال محاكاة التجارب في المواقف المختلفة.



ما سبق حول مبدأ وقضايا الفني الرئيسية لكاميرا الرؤية الليلية. إذا كنت مهتمًا بكاميرا رؤية ليلية ، فيمكنك الاتصال بنا. موقعنا هو http://www.argustecn.com/. إنني أتطلع إلى وصولك كثيرًا وأتمنى أن تتعاون معك.


مقالات ذات صلة

قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

تابعنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap