   96171440192+    86-531-88878896+
           info@argustecn.com   argustec@dr.com
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / كاميرا الرؤية الليلية: صورة في الليل

كاميرا الرؤية الليلية: صورة في الليل

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-12-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تكنولوجيا الرؤية الليلية التقليدية منخفضة الضوء يشير إلى استخدام المناور الليلية الطبيعية مثل ضوء القمر الضعيف ، وضوء النجوم ، والتوهج في الغلاف الجوي ، وضوء المجرة كضوء إضاءة في الليل ، ويستخدم مكثف الصورة لتضخيم وتحويل الفوتونات الضعيفة المنعكسة من الأشياء الأرضية إلى الصور الخفيفة المرئية ، تحقيق التصوير الليلي.


مع التقدم المستمر للتكنولوجيا ، تستخدم أحدث تقنية الرؤية الليلية المنخفضة الضوء طرقًا لتحسين برامج الكمبيوتر بالإضافة إلى طرق تعزيز كهروضوئية مختلفة. حاليًا ، يمكن تقسيم تقنية الرؤية الليلية المنخفضة الضوء إلى فئتين بناءً على الأجهزة الأساسية المستخدمة. أحدهما هو تقنية الرؤية الليلية منخفضة الإضاءة على أساس مكثفات الصورة ، والآخر هو تقنية الرؤية الليلية منخفضة الضوء القائمة على تقنية مستشعرات الحالة الصلبة منخفضة الإضاءة.


عادةً ما تستخدم أجهزة الرؤية الليلية التقليدية ذات الإضاءة المنخفضة العرض المباشر مع العين البشرية ولا يمكنها حفظ الصور للمراجعة والتحليل اللاحقين. مع تطوير تكنولوجيا الأجهزة والعمليات ، بدأت الأجهزة المحسّنة في الشحن (ICCD) تظهر. من خلال اقتران جهاز مصفوفة المساحة (CCD) خلف الشاشة الفلورية من مكثف الصورة ، يتم تحويل النمط المضيء على شاشة الفلورسنت إلى صورة رقمية ، وبالتالي إجراء تخزين الصور والمعالجة اللاحقة. ولكن عادة ، لا يزال التصوير أحادي اللون ، والذي يحتوي على بعض القيود على التطبيق.


图片 4


رسم تخطيطي لمبدأ الجهاز المقترن بالشحن


مع استمرار تحسين مستويات أداء المستشعر ، بدأت استخدام أجهزة استشعار الحالة الصلبة ذات الحالات الصلبة المنخفضة في مجال الإلغاء والمياهي (CMOS) في معدات الرؤية الليلية منخفضة الضوء. نظرًا لأن أجهزة استشعار الحالة الصلبة يمكنها تحقيق التصوير بالألوان ، فإن بعض الناس يطلقون عليه من الجيل الخامس من تقنية الرؤية الليلية منخفضة الضوء ، والتي يمكن أن تحقق تأثيرات التصوير بالألوان المشابهة للنهض في الليل.


أكبر ميزة تقنية الرؤية الليلية منخفضة الإضاءة تستند إلى مستشعرات الحالة الصلبة المنخفضة هل يمكن أن يحقق التصوير بالألوان. في الوقت نفسه ، يمكن دمجه مع طرق الحوسبة لبرنامج لتحسين الصورة ، وبالتالي تحسين قدرات التصوير الليلي بشكل كبير.


نتائج التصوير لأجهزة الرؤية الليلية المنخفضة الإضاءة المنخفضة في نفس البيئة الليلية

图片 5

تم تصوير


مقالات ذات صلة

قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

تابعنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap