   96171440192+    86-531-88878896+
           info@argustecn.com   argustec@dr.com
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / الرؤية الليلية تجعل العمل الليلي أكثر ملاءمة

الرؤية الليلية تجعل العمل الليلي أكثر ملاءمة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-12-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تقنية الرؤية الليلية منخفضة الضوء يمكن تحقيق تأثير الرؤية الليلية فقط مع الضوء الطبيعي ، والذي يمكن أن يتكيف مع بيئات مختلفة ولديه قدرة على التكيف أعلى. في الوقت نفسه ، مقارنة بتكنولوجيا التصوير الليلي بالأشعة تحت الحمراء ، فإن صورة جهاز الرؤية الليلية منخفضة الضوء أسهل في التعرف عليها.


ومع ذلك ، فإن هذه التكنولوجيا عرضة بشكل خاص للبيئة المحيطة ولا يمكنها مراقبة عند مواجهة ضوء قوي. النطاق الديناميكي لـ جهاز الرؤية الليلية منخفضة الإضاءة محدودة. عندما يكون هناك هدف إضاءة قوي (مثل الضوء) في المشهد المظلم ، من السهل توليد منطقة الهدف القوي للضوء ، بينما في منطقة الإضاءة المنخفضة ، سيؤدي إلى تشبع كامل. بالنسبة لأدوات الرؤية الليلية التقليدية ، تكون العين البشرية عرضة للدوار عند المراقبة.


على الرغم من وجود مثل هذه القيود ، فإن تكنولوجيا الرؤية الليلية قد حسنت بشكل كبير تصور الناس للبيئة المحيطة في الليل ، ويمكن أن توفر مساعدة فعالة للأنشطة الليلية.


معالجة الطوارئ في الليل: غالبًا ما يتم استخدامه في عمليات إنفاذ القانون الليلية ، مثل الدوريات الليلية وعمليات البحث والبحث. بالإضافة إلى ذلك ، للاستجابة لحالات الطوارئ لبعض حالات الطوارئ الليلية ، مثل إنقاذ الكوارث الليلية ، يمكن أيضًا توفير ضمانات فعالة.


الأنشطة في الهواء الطلق: بالنسبة لسلاسل الجبال ، والمغامرة ، وغيرها من الأنشطة الخارجية ، يمكن توفير دعم التصوير في بيئة إضاءة مظلمة أو محدودة ، ومساعدة مسارات تحديد الهوية ، والعقبات ، ومساعدة الخطر المتميز للعين.


التنقل في النقل: يمكن استخدامه للتنقل الليلي وقيادة المركبات والسفن ، وخاصة في بيئة الإضاءة المنخفضة ، يمكن أن توفر صورًا أوضح من الرؤية المباشرة ، مما يساعد السائقين على التخلص من المخاطر الخفية في القيادة على الطرق وتقليل مخاطر الحوادث. باختصار، تقنية الرؤية الليلية منخفضة الضوء لعب دورًا مهمًا في العديد من المجالات ، مما ساعد على تعزيز القدرة البصرية للعين البشرية ، ويوفر دعمًا فعالًا للمعلومات لسلامة وكفاءة الأنشطة الليلية.


مقالات ذات صلة

قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

تابعنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap