   96171440192+    86-531-88878896+
           info@argustecn.com   argustec@dr.com
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / أداة مراقبة السلامة على الطرق - انظر من خلال الكاميرا الزجاجية

أداة مراقبة السلامة على الطرق - انظر من خلال الكاميرا الزجاجية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-09-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أداة مراقبة السلامة على الطرق - انظر من خلال الكاميرا الزجاجية

في بعض الأماكن المحددة ، مثل تقاطعات الطرق السريعة والهامش الحضرية ، لأسباب أمنية ، من الضروري مراقبة الجزء الداخلي من السيارة. ومع ذلك ، مع التقدم في التكنولوجيا ، أصبحت وظيفة مكافحة النوافذ في السيارة أكثر وأكثر قوة ، ومن الصعب رؤية الموقف الفعلي داخل السيارة من خلال عيون عارية أو مراقبة عادية. من الصعب تأكيد ما إذا كان الموظفون داخل السيارة آمنين ، سواء كانت العناصر التي يتم حملها هي سلع خطيرة ، إلخ.

WPS8WPS9


هناك كاميرا في السوق تسمى ليزر من خلال كاميرا النافذة. يمكن أن يؤدي استخدام إضاءة ليزر النطاق إلى حماية الضوء الشائع بشكل فعال ، فقط تلقي الضوء في نفس اتجاه مصدر الإضاءة ، وأخيراً الصورة بوضوح. ميزة هذه الكاميرا هو أن لديها مزايا مسافة المراقبة الطويلة والتعديل التلقائي لطول البؤرة العدسة.


ليزر هو اختراع رئيسي آخر للبشرية إلى جانب الطاقة النووية ، أشباه الموصلات ، وأجهزة الكمبيوتر في القرن العشرين. يمكن أن تدرك كاميرا الليزر عبر الرياح مراقبة طويلة الأجل ليلا ونهارا ، ويمكنها إعادة الصور إلى الشاشة في الوقت الفعلي. يستخدم على نطاق واسع للأمن العام ، ومكافحة الشرطة الخاصة ، ومكافحة الحدود ، وبناء الأمن الحضري. .


الآن هناك تقنية تصوير بوابات نانو ثانية في السوق ، والتي لا تتطلب الإضاءة التكميلية والتصفية والتقنيات الأخرى. من خلال معالجة الوقت ، يمكن قمع ضوء التداخل حتى 108 ، والذي يحل مشكلة جدران الستار الزجاجية والدخان والنار. الأداة ، تسمى التصوير الاختراق.


يتمثل مبدأ العمل في التصوير المخترق في استخدام: إضاءة الليزر النانوية النانوية ومزامنة مصراع النانو ثانية لتشريح المساحة على مسافات مختلفة ، تجمع الكاميرا إشارات مستهدفة فقط في الشريحة ؛ وهكذا قمع الضوء المحيط بشكل كبير (الضوء ، ضوء الشمس ، النار) والمتوسطة (الدخان ، الضباب ، المطر ، الثلج) تداخل متناثر لتحقيق التصوير عالي التباين.


يجمع التصوير المخترق بين مزايا التصوير النافذة والتصوير الخفيف القوي العكسي لتصوير الليزر عبر الرياح ، ويمكن أن يدرك أيضًا وظائف التصوير والتصوير الدخاني ؛


توسع نطاق التطبيق ليشمل إنقاذ الحرائق في المناطق الحضرية وإنقاذ فورست فاير وإنقاذها الأخرى ، مما يوفر حماية أكثر فعالية لسلامة الناس ورجال الإنقاذ.


مقالات ذات صلة

قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

تابعنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap