   96171440192+    86-531-88878896+
           info@argustecn.com   argustec@dr.com
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / التطبيقات المدنية لكاميرا التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء

التطبيقات المدنية لكاميرا التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-07-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يشير ما يسمى المجال المدني إلى عدة مجالات مثل الطاقة الكهربائية والبناء والطب والبتروكيماويات. دوليا ، كاميرات التصوير الحراري تستخدم على نطاق واسع في هذه الحقول. ومع ذلك ، فإن تطبيق كاميرات التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء في هذه المجالات المدنية في بلدي لا يزال في مهدها ، وما زالت مساحة التطوير الكلية كبيرة نسبيًا.


1. التطبيق في صناعة الطاقة


على الرغم من أن صناعة الطاقة الكهربائية هي حاليًا الصناعة التي تضم معظم تطبيقات المدنيين كاميرات التصوير الحراري في بلدي ، كأسلوب الكشف عبر الإنترنت الأكثر نضجًا وفعالية للطاقة الكهربائية ، يمكن أن تحسن كاميرات التصوير الحراري بشكل كبير موثوقية تشغيل معدات إمدادات الطاقة. لذلك ، مع التنمية المستمرة لاقتصاد بلدنا ، ستستخدم صناعة الطاقة في المقاطعات الأخرى أيضًا المزيد من كاميرات الأشعة تحت الحمراء.


2. التطبيق في صناعة البناء

وفقا للتحقيق في تطبيق كاميرات التصوير الحراري في صناعة البناء من قبل الإدارات ذات الصلة ، على الرغم من وجود العديد من شركات البناء في بلدي ، لم تصل كل واحدة بعد إلى مستوى كاميرات التصوير الحراري.

إذا كانت كل شركة بناء مجهزة بـ كاميرا التصوير الحراري ، لن يؤدي ذلك إلى زيادة الطلب على السوق على كاميرات التصوير الحراري فحسب ، بل تعمل أيضًا على تحسين كفاءة عمل شركات البناء وخفض التكاليف بشكل كبير.


3. التطبيق في الصناعة الطبية

جسم الإنسان هو في الواقع مصدر طبيعي للإشعاع بالأشعة تحت الحمراء. عندما يصاب جسم الإنسان بمرض ما ، سيتم تدمير توازن الحرارة في جسم الإنسان ، وبالتالي فإن قياس تغيير درجة حرارة جسم الإنسان هو مؤشر مهم للتشخيص الطبي السريري للأمراض.




يمكن لكاميرات التصوير الحراري عرض وتسجيل توزيع درجة حرارة جسم الإنسان بدقة لمزيد من التحليل المرضي. في الوقت الحاضر ، أصبحت كاميرات التصوير الحراري الطبية أداة فعالة لتشخيص الأورام السطحية وأمراض الأوعية الدموية والأمراض الجلدية. في بحث التخصصات الطبية ، أصبح تطبيق كاميرات التصوير الحراري في الطب موضوعًا بحثًا خاصًا.


4. التطبيق في صناعة البتروكيماويات

نحن نعلم أن العديد من المعدات المهمة في الإنتاج البتروكيميائي تعمل في ظل درجة حرارة عالية وظروف ضغط عالية ، مما يتربص بعض المخاطر ، لذلك فإن المراقبة عبر الإنترنت لعملية الإنتاج مهمة للغاية.




يمكن لكاميرا التصوير الحراري اكتشاف معلومات حول نقل المنتج وخطوط الأنابيب ، ومواد عزل الحراريات والحرارة ، والتآكل ، والتكسير ، والتخفيف ، والانسداد وتسرب أفران التفاعل المختلفة ، ويمكن أن تحصل بسرعة ودقة على توزيع درجة حرارة ثنائية الأبعاد على سطح المعدات و مواد.


5. طلب ​​في فحص أمن المطار

المطار مكان نموذجي. هناك 108 طائرات تتوقف في مطار كوبنهاغن كل يوم. يحتاج الجميع إلى الذهاب إلى فحص أمني شامل قبل الدخول إلى CRSA. واحدة من المشكلات التي تواجهها هي أن CRSA تقترب من المدرج ، والطائرة تنتقل من رصيف الهبوط إلى منطقة الإقلاع أو أن الطائرة التي هبطت للتو تضع الركاب على رصيف ودخول CRSA من المنطقة غير الآمنة ". بالإضافة إلى ذلك ، قد تدخل السيارات والأشخاص من مناطق أخرى داخل المطار ولكن خارج CRSA إلى المنطقة.




من السهل مراقبة وتتبع الأهداف مع كاميرات الضوء المرئية خلال النهار ، ولكن في الليل ، فإن كاميرات الضوء المرئية لها قيود معينة. بيئة المطار معقدة ، وتدخل تأثير التصوير المرئي بشكل كبير في الليل. التأثير عندما يتم تشغيل المنبه ، من الممكن أن يكون الحدث الذي تسبب في إنذار التنبيه بسبب رديء جودة الصورة. الحل لهذه المشكلة هو استخدام كاميرات التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء.


6. التطبيق في الميناء والنهر

في تطبيقات الممرات المائية الداخلية ، من الضروري في كثير من الأحيان اكتشاف عدد السفن المارة. الطريقة التقليدية هي من خلال AIS أو VTS ، ولكن AIS ليست دقيقة كما تخيلنا. يعتمد AIS على السفينة نفسها لفتح الجهاز ، وإلا فإن المعلومات لا يمكن استلامها ، وسوف تكون VTS نشطة في اكتشافها ، والعديد من القوارب والسفن الصغيرة غير دقيقة أيضًا عند عبورها.


لذلك ، حتى في ظل بعض الأحداث الرئيسية ، يمكن اختبار 70 ٪ فقط من السفن في ظل المتطلبات الإلزامية ، وقد تكون فقط 50 ٪ في الأوقات العادية. لذلك ، يأمل المستخدمون بشكل خاص في تحقيق إحصائيات حركة السفن من خلال الفيديو.




ومع ذلك ، من الصعب للغاية على الضوء المرئي العادي إدراك وظيفة التسلل الإقليمية على سطح الماء ، لا سيما المتأثر بعوامل مثل الأمواج والطقس ، والتصوير الحراري يوفر إمكانية تحقيق مثل هذه التطبيقات. يمكن أن تستخدم كاميرات التصوير الحراري لاستشعار درجة الحرارة وتحديد موقع السفينة. الموقف ، السرعة ، الكمية ، إلخ.

بالإضافة إلى ذلك ، عادة ما يتم إعداد بعض العوامات على جانبي القناة الرئيسية. لا يمكن للسفن أن تنحرف عن القناة وعبور العوامات أثناء التنقل العادي. لذلك ، يمكن أيضًا استخدام التصوير الحراري للكشف عن التسلل في هذا المجال ، كملحق لنظام VTS.


7. الطلب في مجال الدفاع الحدودي

كما نعلم جميعًا ، الدفاع الحدودي أمر صعب للغاية. بلدنا لديه حدود طويلة جدا ومحيط شاسع. نظرًا للبيئة الميدانية القاسية ، لا يمكن أن تلعب العديد من الأنظمة دورًا جيدًا في الدفاع. لا سيما في الأيام الممطرة ، الثلجية ، الضبابية ، والرياح ، فإن دوريات الحدود هي أيضًا مهام صعبة للغاية.


إذا تم استخدام الموظفين للقيام بدوريات واستخدام التلسكوبات للمراقبة ، فإن تأثير الملاحظة غالبًا ما يكون ضعيفًا بسبب الطول الموجي القصير للضوء المرئي ، مما يؤدي إلى عمليات التفتيش الضائعة والخطبة والمفقودة. يمكن لكاميرات التصوير الحراري اكتشاف أشعة الأشعة تحت الحمراء بأطوال موجية أقصر ، بحيث يمكن ملاحظتها من مسافة طويلة ، وخاصة مناسبة للرياح والأمطار.



مقالات ذات صلة

قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

تابعنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap