   96171440192+    86-531-88878896+
           info@argustecn.com   argustec@dr.com
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / أول حلقة سكة حديد الصحراء في العالم - تم فتح خط سكة حديد شينجيانغ هيرو ، وأظهرت كاميرا ليزر ليزر ليزر ليزر ليزر ظهور رائع

أول حلقة سكة حديد الصحراء في العالم - تم فتح خط سكة حديد شينجيانغ هيرو ، وأظهرت كاميرا ليزر ليزر ليزر ليزر ليزر ظهور رائع

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في صباح يوم 16 يونيو 2022 ، تم تشغيل أول قطار غادر من محطة Xinjiang Hotan ، تم تشغيل سكة حديد Xinjiang Hotan-Ruuqiang رسمي خط الحلقة.


في الوقت نفسه ، regustec ليلة الليزر طويلة المدى كاميرا الرؤية كما ظهر في مكان الحادث ، حيث ساهم في قوتهم العلمية والتكنولوجية ، ويطويون مهمة مراقبة الفيديو الشاملة داخل المحطة وخارجها على طول خط السكك الحديدية.


كاميرا رؤية ليزر ليلية
كاميرا رؤية ليزر ليلية



على طول خط سكة حديد Heruo ، هناك عواصف رملية ثقيلة وتضاريس معقدة ومناخ قاسي ، لذلك يتم أيضًا تقديم المتطلبات الأعلى لأداء مكافحة التدخل وجودة الفيديو ووظيفة الإنذار كاميرا رؤية ليزر ليلية على طول الخط.


regustec كاميرا رؤية ليزر ليلية يدمج تقنية التصوير الخفيفة المرئية على مستوى النجوم ، وتكنولوجيا التحليل الذكي الذكاء ، وتكنولوجيا الإضاءة بالليزر. إنه مرن في النشر ، ذكي للغاية ، ولديه القدرة على التكيف البيئي القوي. يتبنى تصميمًا مقسومًا ، ويمكن أن يكون عموم/إمالة أفقيًا بزاوية 360 درجة مستمرة ، ونطاق مراقبة واسع وتغطية عالية ؛ تتكون قشرة المعدات من سبيكة الألمنيوم الفائقة ، ومستوى الحماية IP66 ؛ ويصنع السطح من طلاء PTA بثلاثة مقاوم ، والذي يحتوي على مقاومة قوية للتآكل ؛ إنه يضمن التشغيل المستقر على المدى الطويل للمنتج في البيئات البرية القاسية مثل غبار الرمل ورذاذ الملح. قم بتشفير إشارة الفيديو وإشارة التحكم في الوقت المناسب من خلال خادم الفيديو ثم قم بتوصيله بالألياف الضوئية من خلال جهاز الإرسال والاستقبال البصري للشبكة ، ونقله إلى مركز التحكم. مراقبة "كل خطوة " من العالم الخارجي. يتم العثور على الموظفين المشبوهة أو أنشطة المركبات أو السلوك عبر الحدود ، ويرسل نظام مركز التحكم على الفور إشارة تحكم إلى الواجهة الأمامية للتحكم في PTZ والكاميرا لتتبع الهدف ، ثم يحلل مركز التحكم الموقف وفقًا للوضع ، وأخيراً يصدر أمر قيادة إلى موظفي الدورية لضمان سلامة نظام المرور.


يبدأ ألف ميل بخطوة واحدة ، regustec سوف تهدف دائمًا إلى أن تصبح موردًا دوليًا رئيسيًا لـ كاميرا رؤية ليزر ليلية وخبير في حلول النظام الإلكترونية المتكاملة ".


مقالات ذات صلة

قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

تابعنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap