اتصل بنا

أخبار

الدعم

منتجات

تطبيق

فيديو إعلامي

معلومات عنا

الصفحة الرئيسية

العربية
English
Français
Pусский
Español
Deutsch
Italiano
한국어
繁體中文
Türk dili
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / نظام إنذار حريق الغابات

نظام إنذار حريق الغابات

نشر الوقت: 2024-07-01     المنشأ: محرر الموقع

تم تصميم كاميرا PTZ الذكية من سلسلة AGT-TVC من أجل Forest Fire ALRM بواسطة Argustec بعد سنوات من التراكم الفني وعدد كبير من التحقيقات والتجارب في مجال مراقبة الرؤية الليلية. يفي بالكامل بمتطلبات المراقبة على مدار 24 ساعة في جميع الأحوال الجوية.

تقوم كاميرا الضوء المرئية بإنتاج صور كاملة اللون خلال اليوم ، ويمكن لكاميرا التصوير الحراري إجراء عمليات معالجة الصور وقياس درجة الحرارة على مدار 24 ساعة في اليوم ، وتحقيق مراقبة ليلية ونهارًا من 3 كيلومتر إلى 10 كيلومترات أو أكثر ، وتحقيقًا مزدوجًا- تحديد (الضوء المرئي + التصوير الحراري) الإنذار المبكر في مناطق الغابات.

درجة الحماية من IP67 ، بنية صلبة ومختومة بالكامل ، والسطح مضاد للأكسدة ورذاذ مضاد للملور. يمكن أن يعمل الموركان المقاوم ، بشكل طبيعي في سرعات الرياح 150 كيلومترًا في الساعة. إنه يحتوي على وظائف إزالة الجليد والمكافحة عن بُعد ، ومقاومة جيدة للماء وعالية ومنخفضة ، ويمكن أن تعمل على مدار الساعة في جميع أنواع البيئات القاسية.

إن الترويج القوي وتطبيق كاميرات التصوير الحراري المزدوج في مجال الوقاية من حرائق الغابات والمراقبة سيحل بشكل فعال المخاطر الخفية للصراعات البشرية والحيوانية وعدم كفاية الإشراف على مصدر الحريق إن الوقاية من الحرائق والسيطرة على مراقبة الإنذار المبكر ، والتخلص من الحرائق ، وإنقاذ الطوارئ ، وما إلى ذلك ، تعزز التطور عالي الجودة لمستوى تطبيق تكنولوجيا الوقاية من الحرائق ومراقبة الغابات ، وحماية الأمن البيئي لمناطق الغابات الرئيسية المملوكة للدولة.


قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap