اتصل بنا

أخبار

الدعم

منتجات

تطبيق

فيديو إعلامي

معلومات عنا

الصفحة الرئيسية

العربية
English
Français
Pусский
Español
Deutsch
Italiano
한국어
繁體中文
Türk dili
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / معلومات حول حل كاميرا الرؤية الليلية

معلومات حول حل كاميرا الرؤية الليلية

نشر الوقت: 2022-05-02     المنشأ: محرر الموقع

القرار هو مؤشر مهم لكاميرات الرؤية الليليةوالعديد من أنظمة التصوير البصرية ، والتي تؤثر على قدرة الأدوات البصرية على تحديد ومراقبة. تحتاج كاميرا الرؤية الليلية إلى اختبارها لقرارها قبل مغادرة المصنع. في الوقت نفسه ، سيقلل الاستخدام طويل الأجل من الدقة ، لذلك يجب التحقق من الدقة بانتظام. إذن ما هي المعلومات ذات الصلة حول حل كاميرا الرؤية الليلية؟ دعونا نلقي نظرة عليه بعد ذلك.




هنا قائمة المحتوى:

مبدأ الكشف

تدابير لتحسين دقة تحديد المواقع



مبدأ الكشف

المبدأ الأساسي للكشف عن الدقة التلقائية لـكاميرات الرؤية الليليةهو: أولاً ، حدد موقع نمط القرار ، ثم احكم على ما إذا كان نمط الدقة يمكن تمييزه وفقًا للمعيار الموضوعي للقرار ، وتحديد حل الصك وفقًا لنتيجة الحكم. يتم إجراء الكشف التلقائي الدقة على النحو التالي:


أولاً ، يتم استخدام الكاميرا لالتقاط صورة لوحة مستهدفة دقة خاصة ، ويتم معالجة الصورة مسبقًا. بعد ذلك ، يتم استخدام خوارزمية التحويل لاكتشاف خطوط تحديد المواقع في الصورة. وفقًا لمواقع خطوط تحديد المواقع الأربعة ، يمكن الحصول على موضع مركز النمط الدقة في الصورة بأكملها ، وحجم النمط ، والميل. يتم استخراج نمط الدقة الذي يتكون من خطوط ذات تباعد متساوٍ ونفس الاتجاه ، ويتم حساب تباين كل نمط ، وما إذا كانت المنطقة يمكن تمييزها وفقًا لحجم التباين. يتم حساب التباين بدءًا من النمط بأوسع خط ويعمل لأسفل حتى يصل إلى نمط لا يمكن تمييزه. بالنسبة لأنماط الدقة اليسرى واليمنى في نفس المجموعة ، يتم استخدام النقيض الذي يعاني من تباين منخفض كتباين لمجموعة الأنماط. خذ الرقم المقابل للمجموعة السابقة من أنماط النمط الذي لا يمكن تمييزه كدقة لجهاز الرؤية الليلية تحت التفتيش. إذا كانت المجموعة الأولى من أنماط الدقة غير مؤهلة ، فسيتم تحديد أن دقة جهاز الرؤية الليلية أقل من القيمة المقابلة لهذه المجموعة ؛ إذا كانت المجموعة الأخيرة من أنماط الدقة لا تزال قابلة للتمييز ، فمن المقرر أن يكون الدقة أعلى من القيمة المقابلة لهذه المجموعة. لتحقيق الغرض من الكشف التلقائي ، من الضروري دراسة المعيار الموضوعي لدقة كاميرا الرؤية الليلية وطريقة تحسين دقة تحديد المواقع.



تدابير لتحسين دقة تحديد المواقع

لصورةكاميرا الرؤية الليليةاللوحة المستهدفة الدقة ، يمكن تقسيم وحدات البكسل على الصورة إلى ثلاث فئات: وحدات البكسل في منطقة نمط الدقة ، والبكسل في خط تحديد المواقع ، والبكسل في الضوضاء. بالنسبة للبيكسلات الضوضاء ، يمكن إزالتها عن طريق فتح التشغيل ؛ بالنسبة للبكسل في منطقة نمط الدقة ، لتحقيق تأثير إزالة جيد ، يمكنك أولاً إجراء عملية فتح على الصورة بأكملها لإزالة خط تحديد المواقع ؛ ثم قم بتوسيع الصورة لتوسيع مساحة نمط دقة كاميرا الرؤية الليلية بشكل مناسب ، ثم اقلب الصورة والصورة الأصلية وأداء وتشغيل مع الصورة المصدر لإزالة مساحة نمط الدقة بشكل جيد. في هذا الوقت ، يمكن الحصول على صورة تحتوي على أربعة خطوط تحديد موقع فقط ، ويمكن الحصول على دقة الكشف العالية عن طريق اكتشاف هذه الصورة. نظرًا لأن جهاز الرؤية الليلية ينتمي إلى نظام تصوير إلكتروني ، فسيحتوي على الكثير من الضوضاء العشوائية. حتى عندما تلاحظ العين البشرية الصورة مباشرة ، ستجد أن هناك ضوضاء وتخبط في الصورة. هذا يؤدي مباشرة إلى سطوع الصورة غير المتكافئ ، مما سيؤثر بشكل خطير على دقة وضع الصورة.


لتقليل تأثير هذا العامل ، يتم اعتماد طريقة التقاط متوسط ​​الصور المتعددة. بعد متوسط ​​، يتم تقليل الضوضاء في الصورة بشكل كبير ، ويصبح خط تحديد المواقع موحدًا للغاية ، وهو مناسب للتجزئة المستهدفة وتحديد المواقع. بعد عدة مرات من وضع النتائج المتوسطة لأعداد مختلفة من الصور ، مع زيادة عدد الصور المتوسطة المشاركة ، تُظهر دقة تحديد المواقع اتجاهًا للتحسين. عندما يصل عدد الصور المتوسطة إلى حوالي 10 ، تكون دقة تحديد المواقع أقل من 2 بكسل. الاستمرار في زيادة عدد الصور ليس له تأثير ضئيل على دقتها وسوف يبطئ سرعة الكشف. نظرًا لأن دقة تحديد المواقع مرتبطة بعدد الصور المشاركة في المتوسط ​​، فإن عدد البكسلات التي تشغلها كل منطقة نمط دقة أكثر من 90 × 90 ، ويتم إزالة وحدات البكسل من حدود النمط في حساب التباين النهائي. (يتم أخذ 80 ٪ من وحدات البكسل من مركز تحديد المواقع لحساب التباين) ، لذلك لن يؤثر خطأ تحديد المواقع من 2 بكسل على حساب التباين. لذلك ، يتم التقاط متوسط ​​النتيجة 10 صور في البرنامج لتحقيق المواقع. عندما تلاحظ العين البشرية الهدف مباشرة من خلال جهاز الرؤية الليلية ، لا تزال الصورة التي شوهدت ضوضاء إلكترونية. للتأكد من أن نتيجة الكشف تتفق مع الصورة التي لاحظتها العين البشرية ، لا تزال مساحة نمط دقة كاميرا الرؤية الليلية في صورة واحدة تستخدم. أداء تفسير القرار. لزيادة تقليل خطأ الكشف ، في حساب التباين في منطقة دقة كاميرا الرؤية الليلية ، يتم أخذ 80 ٪ من وحدات البكسل من مركز تحديد المواقع لحساب التباين ، باستثناء تأثير البكسل على حافة نمط الدقة.



ما سبق هو المعلومات ذات الصلة حول حل كاميرا الرؤية الليلية. إذا كنت مهتمًا بكاميرا الرؤية الليلية ، فيمكنك الاتصال بنا. موقعنا هو http://www.argustecn.com/.


قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap