اتصل بنا

أخبار

الدعم

منتجات

تطبيق

فيديو إعلامي

معلومات عنا

الصفحة الرئيسية

العربية
English
Français
Pусский
Español
Deutsch
Italiano
한국어
繁體中文
Türk dili
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / تطلق Argustec منتجًا جديدًا - AGT-PDT400 UAV Micro Camera

تطلق Argustec منتجًا جديدًا - AGT-PDT400 UAV Micro Camera

نشر الوقت: 2024-09-30     المنشأ: محرر الموقع

تعتمد Argustec على تراكمها الفني العميق ورؤيتها الثاقبة للسوق، وتطلق بنجاح منتجًا جديدًا - AGT-PDT400 UAV Micro Camera.

一. ملخص

باعتبارها أحد معدات حمولة الطيران المهمة، تلعب حمولة الطائرات بدون طيار دورًا حيويًا في الاقتصاد على ارتفاعات منخفضة. يمكن لكاميرا Argustec UAV Micro Camera دمج كاميرا الضوء المرئي والكاميرا الحرارية ومكتشف المدى بالليزر والوحدات الأخرى. وتتولى بشكل أساسي وظائف البحث والتعرف والتتبع وتحديد موقع وقفل المركبات على الأرض من الجو في جميع الظروف الجوية ليلاً ونهارًا، وتقوم بالاستطلاع والمراقبة للأفراد الأرضيين والمركبات والأهداف الأخرى.

.المزايا

① أمان عالي: يمكن لكاميرا UAV Micro Camera مراقبة العوائق والتهديدات المحتملة حول الطائرات على ارتفاعات منخفضة في الوقت الفعلي، وتزويد الطيارين بمعلومات التحذير في الوقت المناسب، وتجنب الاصطدامات والحوادث الخطيرة بشكل فعال.

② وظائف متنوعة: بالإضافة إلى توفير مخرجات الصور والفيديو الأساسية، تحتوي كاميرا UAV Micro أيضًا على وظائف متعددة مثل البحث عن الهدف والتتبع والتعرف وتحديد المواقع لتلبية احتياجات المجالات المختلفة.

③ سهولة الاستخدام: تتميز كاميرا UAV Micro Camera بسهولة التشغيل، وسهلة التثبيت والتصحيح، ويمكن للمستخدمين البدء بسرعة والاستفادة الكاملة من وظائفها القوية.

④ القدرة على التكيف: سواء كانت طائرة بدون طيار أو طائرة هليكوبتر أو طائرة ثابتة الجناحين، يمكن تعديل كاميرا UAV Micro بسهولة وتلعب دورها الأعظم.

تدمج كاميرا Argustec UAV Micro بين أجهزة الاستشعار الإلكترونية الضوئية المتقدمة وتكنولوجيا معالجة الصور، وتتميز بخصائص الحساسية العالية والدقة العالية والدقة العالية. يمكن استخدامه على نطاق واسع في الاستطلاع والمراقبة وتحديد الهدف وما إلى ذلك. يمكنه البحث وتتبع وتحديد الأهداف البرية والبحرية في البيئات المعقدة على ارتفاعات منخفضة ومنخفضة للغاية، مما يوفر دعمًا معلوماتيًا دقيقًا في الوقت الفعلي للقتال.

في مجال المراقبة الأمنية، يمكن أيضًا تثبيت UAV Micro Camera على طائرات بدون طيار أو طائرات هليكوبتر لإجراء مراقبة مستمرة ومستقرة لمناطق محددة، وبالتالي تحسين كفاءة ونطاق المراقبة. في مجال المراقبة البيئية، يمكن استخدام كاميرا UAV Micro لرصد مخاطر حرائق الغابات، ومراقبة جودة الهواء، وما إلى ذلك، ويمكنها تحقيق مراقبة في الوقت الحقيقي والإنذار المبكر للبيئة من خلال تقنيات مثل التصوير عالي الوضوح والكشف عن الأشعة تحت الحمراء. .


قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap