اتصل بنا

أخبار

الدعم

منتجات

تطبيق

فيديو إعلامي

معلومات عنا

الصفحة الرئيسية

العربية
English
Français
Pусский
Español
Deutsch
Italiano
한국어
繁體中文
Türk dili
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / مزايا وشراء كاميرا الرؤية الليلية

مزايا وشراء كاميرا الرؤية الليلية

نشر الوقت: 2022-04-29     المنشأ: محرر الموقع

على الرغم من أن كاميرا الرؤية الليلية هي منتج جديد ظهر في السنوات الأخيرة ، إلا أن نطاق التطبيقات واسع للغاية ، ويملأ إلى حد كبير الفجوة في مراقبة الرؤية الليلية لمسافات طويلة. لذلك ، كيف تحدد أكاميرا الرؤية الليلية؟ ببساطة ، كاميرا الرؤية الليلية هي كاميرا تدمج إضاءة الأشعة تحت الحمراء بالليزر ، ومسامير الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء ، والعدسات. يبدو الأمر بسيطًا ، لكن مظهره قد جلب تغييرات على مراقبة الرؤية الليلية لمسافات طويلة ، مما يجعل الكثير من المستحيل ممكنًا ، وخاصة في مجال منع الكوارث الجيولوجية. إذن ما هي مزايا ومشتريات كاميرات الرؤية الليلية؟ دعونا نلقي نظرة عليه بعد ذلك.



هنا قائمة المحتوى:

مزايا كاميرا الرؤية الليلية

ملاحظات الشراء


مزايا كاميرا الرؤية الليلية

الأول هو أن حدة صورة المراقبة قد تحسنت بشكل كبير. على الرغم من أن كاميرات الأشعة تحت الحمراء العادية يمكن أن ترى الصور في الليل ، إلا أنها غالبًا ما تكون غير قادرة على رؤية الوجوه ، كما أن مسافة المراقبة لكاميرات الأشعة تحت الحمراء العادية محدودة للغاية ، والتي لا يمكنها تحقيق نتائج مثالية في بعض أماكن المراقبة مع متطلبات مراقبة صارمة. في المقابل ، لا تتأثر كاميرا الرؤية الليلية بكثافة الضوء المحيط. حتى في بيئة مظلمة تمامًا ، يمكن إلقاء الضوء عليها بواسطة إضاءة ليزر لتحقيق مراقبة الرؤية الليلية عالية الدقة والحصول على صور مراقبة واضحة.


ثانياً ، حياة الخدمة طويلة. تعتمد كاميرات الأشعة تحت الحمراء العادية على إضاءة المصابيح بالأشعة تحت الحمراء لتحقيق تأثير رؤية ليلية ، وتولد مصابيح الأشعة تحت الحمراء الكثير من الحرارة وتتمتع بعمر خدمة قصيرة. على النقيض من ذلك ، فإن كاميرات الرؤية الليلية لها سطوع عالٍ بالليزر والحرارة الصغيرة نسبيًا ، مما يقلل أيضًا من التأثير على الكاميرا. التأثير على حياة المكونات الإلكترونية. هذه الكاميرا الرؤية الليلية أكثر فائدة في بيئة مراقبة على مدار 24 ساعة.


والثالث هو ضبط الطول البؤري للعدسة تلقائيًا. في الوقت الحاضر ، تحتوي بعض كاميرات الرؤية الليلية بالفعل على وظائف ذكية معينة ، والتي يمكن أن تعدل تلقائيًا الطول البؤري للعدسة وفقًا للمسافة والسرعة المتحركة للهدف ، وبالتالي توفير صور مراقبة واضحة.


رابعا ، مسافة المراقبة طويلة. يمكن تقسيم الكاميرات إلى ثلاث فئات وفقًا لمسافة المراقبة ، وهي كاميرا رؤية ليلية قصيرة المسافات (مسافة مراقبة الرؤية الليلية الفعالة تتراوح بين 50 و 500 متر) وكاميرا رؤية ليلية متوسطة المسافة (مسافة مراقبة الرؤية الليلية الفعالة هي 500-1000 العدادات) ومسافة مراقبة الرؤية الليلية الفعالة لكاميرا الرؤية الليلية لمسافات طويلة تتراوح من 1000 إلى 3000 متر). في المقابل ، فإن مسافة مراقبة كاميرات الأشعة تحت الحمراء العادية لا تزيد عمومًا عن 100 متر.


ملاحظات الشراء

يجب على المستخدمين الاهتمام باختيار المنتجات التي تناسب احتياجاتهم عند الشراءكاميرات الرؤية الليلية. بادئ ذي بدء ، يجب عليك الانتباه إلى ما إذا كانت مسافة الرؤية الليلية من كاميرا الرؤية الليلية تتطابق مع نطاق المنطقة التي تريد مراقبتها. يمكن أن ينعكس هذا عمومًا في قوة الليزر للكاميرا ؛ ثانياً ، يجب أن تفكر في خصائص بيئة المراقبة ، واختيار رذاذ مكافحة الملح ، وكاميرا الرؤية الليلية مع وظائف متقدمة مثل التآكل ، واختراق الضباب ، وقمع الضوء القوي ، وما إلى ذلك. البيئة قدر الإمكان.


ما سبق يدور حول مزايا وشراء كاميرا الرؤية الليلية. إذا كنت مهتمًا بكاميرا رؤية ليلية ، فيمكنك الاتصال بنا. موقعنا هو http://www.argustecn.com/.


قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap