اتصل بنا

أخبار

الدعم

منتجات

تطبيق

فيديو إعلامي

معلومات عنا

الصفحة الرئيسية

العربية
English
Français
Pусский
Español
Deutsch
Italiano
한국어
繁體中文
Türk dili
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / حلول الدفاع الأمنية للحدود

حلول الدفاع الأمنية للحدود

نشر الوقت: 2024-05-10     المنشأ: محرر الموقع

في السنوات الأخيرة ، كانت الكاميرا الحرارية Multi Sensor PTZ تحظى بمزيد من الاهتمام والترحيب في الدفاع الأمني ​​الحدودي. لا يمكن أن تنطبق الكاميرا الحرارية PTZ هذه بشكل فعال في المنطقة الحدودية فحسب ، بل يمكن أيضًا ضمان سلامة الدفاع الساحل.


01. لماذا تختار كاميرا Multi Sensor PTZ؟

  • في الوقت الحقيقي 24/7 الأمن المحيط

يمكن أن تلتقط الكاميرا الحرارية Multi Sensor Multi Multi Multi صورًا للأهداف بوضوح ودقة في أي حال من الأحوال الجوية. تتيح هذه الخصبة أن الكاميرا الحرارية متعددة المستشعرات تكتشف بسرعة التهديدات المحتملة في مراقبة الدفاع الحدودي والساحل ، مما يحسن أمنه.


  • أداء جميع الأحوال الجوية

الظروف البيئية في المناطق الحدودية معقدة ومتغيرة ، وغالبًا ما تتأثر بالطقس والتضاريس. لا تتأثر الكاميرا الحرارية PTZ بعوامل مثل الضوء والضباب. لا يزال بإمكانه الحفاظ على قدرة المراقبة الفعالة في ظل الظروف البيئية القاسية.


  • الوقت الحقيقي والدقة

تحتوي الكاميرا الحرارية متعددة المستشعرات على regustec على خصائص الاستجابة السريعة ودقيقة للغاية ، والتي يمكنها مراقبة التغيرات الديناميكية في المناطق الحدودية في الوقت الفعلي ، وتتخذ مقاييس مماثلة لمنع التوسع ونشر التهديدات المحتملة في الوقت المناسب ، وبالتالي الحفاظ على الأمن بشكل فعال واستقرار الدفاع البحري الحدودي.


الصورة 1

الصورة 2


02. مخاطر السلامة الخفية في مراقبة الدفاع الحدودي

  • مشكلة بقعة عمياء

بسبب تأثير التضاريس والهندسة المعمارية ، قد تكون هناك بقع عمياء في منطقة مراقبة الدفاع الحدودي. قد تصبح هذه البقع العمياء مصادر محتملة لمخاطر السلامة الخفية وتحتاج إلى اتخاذ تدابير فعالة لرصد التغطية.

يمكن للكاميرا الحرارية Multi Sensor Multi Multi Multi مراقبة البيئة المحيطة في جميع الاتجاهات دون دوران ، مما يضمن أنه يمكن تنفيذها بشكل فعال أثناء مراقبة المنطقة العيادة ، وضمان مراقبة فعالة في كل موضع.


  • خطأ الإنذار الخاطئ

على الرغم من أنه يمكن أن يحدد الهدف بكفاءة ، إلا أنه يسبب أيضًا إنذارات كاذبة في البيئات المعقدة ، مما يجلب مشكلة غير ضرورية وضغط العمل إلى وزارة الدفاع البحري الحدودي. لذلك ، من الضروري تقوية تحسين الخوارزمية والمساعدة الذكية الاصطناعية لتقليل معدل سوء الفهم.

يمكن أن تقلل وظيفة التعرف الذكية من الذكاء الاصطناعي للكاميرا الحرارية متعددة المستشعرات في Regustec بشكل فعال من حدوث الشرطة الافتراضية وسوء الفهم من خلال الجمع بين تقنية التصوير الحراري المتقدمة وخوارزميات الذكاء الاصطناعي ، وبالتالي تحسين الأداء العام لنظام المراقبة.

أضافت Camera Thermal Thermal Camera Multi Sensor Multi Multi وظيفة الربط الذكي. لم تحسن آلية الربط مرونة المراقبة فحسب ، بل أدت أيضًا إلى تقليل سوء الفهم الناجم عن منظور واحد.


  • مدى الحياة الرئيسية

قد تفشل معدات المراقبة بسبب الطقس والشيخوخة وأسباب أخرى ، وتؤثر على تأثير المراقبة ، وحتى تسبب فشل المراقبة. لذلك ، من الضروري التحقق من حالة المعدات والصيانة.


قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap