اتصل بنا

أخبار

الدعم

منتجات

تطبيق

فيديو إعلامي

معلومات عنا

الصفحة الرئيسية

العربية
English
Français
Pусский
Español
Deutsch
Italiano
한국어
繁體中文
Türk dili
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / تطبيق الكاميرا الحرارية في المجال المدني

تطبيق الكاميرا الحرارية في المجال المدني

نشر الوقت: 2022-05-26     المنشأ: محرر الموقع

يشير ما يسمى المجال المدني إلى العديد من المجالات مثل الطاقة الكهربائية والبناء والطب والبتروكيماويات. على الصعيد الدولي ، تستخدم الكاميرات الحرارية على نطاق واسع في هذه الحقول. ومع ذلك ، فإن تطبيق الأشعة تحت الحمراءالكاميرات الحراريةفي هذه المجالات المدنية في بلدي لا تزال في مهدها ، وما زالت مساحة التنمية بأكملها كبيرة نسبيًا. بعد ذلك ، دعونا نفهم تطبيق الكاميرات الحرارية في المجال المدني. إليكم بعض الإجابات.

هنا قائمة المحتوى:

  • التطبيقات في صناعة الطاقة.

  • التطبيقات في صناعة البناء.

  • التطبيقات في الصناعة الطبية.

  • التطبيقات في صناعة البتروكيماويات.


التطبيقات في صناعة الطاقة.

على الرغم من أن صناعة الطاقة هي حاليا الصناعة مع أكثر الأشعة تحت الحمراء المدنيةالكاميرات الحراريةفي بلدي ، باعتبارها أكثر الوسائل الناضجة والفعالية للكشف عن الطاقة عبر الإنترنت ، يمكن للكاميرات الحرارية تحسين الموثوقية التشغيلية لمعدات إمدادات الطاقة بشكل كبير. لذلك ، مع التنمية المستمرة لاقتصاد بلدي ، سوف تستخدم صناعة الطاقة في المقاطعات الأخرى الكاميرات الحرارية أكثر.


التطبيقات في صناعة البناء.

وفقًا للتحقيق في تطبيق الكاميرات الحرارية في صناعة البناء من قبل الإدارات ذات الصلة ، على الرغم من وجود العديد من مؤسسات البناء في بلدي ، لم تصل بعد إلى مستوى وجود كاميرا حرارية في الجميع. إذا كانت كل مؤسسة بناء مجهزة بكاميرا حرارية ، فلن تعزز الطلب على السوق على الكاميرات الحرارية فحسب ، بل تعمل أيضًا على تحسين كفاءة عمل مؤسسات البناء وتقليل التكاليف.


التطبيقات في الصناعة الطبية.

جسم الإنسان هو مصدر طبيعي للإشعاع بالأشعة تحت الحمراء. عندما يصاب جسم الإنسان بمرض ما ، سيتم تدمير توازن الحرارة في جسم الإنسان ، وبالتالي فإن قياس تغير درجة حرارة جسم الإنسان هو مؤشر مهم لتشخيص الأمراض في الطب السريري. يمكن للكاميرا الحرارية عرض وتسجيل توزيع درجة حرارة جسم الإنسان لمزيد من التحليل المرضي. اليوم ، أصبحت الكاميرات الحرارية الطبية أداة فعالة لتشخيص الأورام السطحية ، وأمراض الأوعية الدموية ، والحالات الجلدية. في الأبحاث الطبية ، أصبح تطبيق الكاميرات الحرارية في الطب موضوعًا للبحث الخاص.


التطبيقات في صناعة البتروكيماويات.

نحن نعلم أن الكثير من المعدات المهمة في إنتاج البتروكيماويات تعمل في ظل درجة حرارة عالية وظروف ذات ضغط عالي ، وبعض الأخطار تكمن ، لذلك فإن المراقبة عبر الإنترنت لعملية الإنتاج مهمة للغاية. استخدامالكاميرات الحراريةيمكن اكتشاف المعلومات المتعلقة بنقل المنتجات والأنابيب ، ومواد العزل الحرارية والحرارية ، والتمزيق ، والتنقيط ، والانسداد ، والتسربات في مختلف المفاعلات. وبهذه الطريقة ، يمكن الحصول على توزيع درجة الحرارة ثنائية الأبعاد على سطح المعدات والمواد بسرعة وبدقة ، وبالتالي ضمان سلامة الاستخدام.


موقعنا الرسمي هو http://www.argustecn.com/. إذا كنت مهتمًا بمنتجات الكاميرا الحرارية الخاصة بنا وترغب في معرفة المزيد من معلومات المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا ، وسوف نخدمك عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم. تأسست شركتنا في منطقة جينان عالية التقنية ولديها فريق من البحث والتطوير الأساسي للتصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء وأبحاث تقنية التتبع التلقائي. ستستمر شركتنا في توسيع السوق ، والتركيز على تكنولوجيا الإلكترونية البصرية ، وتذهب إلى أن تصبح مورد عالمي للمعدات والأنظمة الإلكترونية.


قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap