اتصل بنا

أخبار

الدعم

منتجات

تطبيق

فيديو إعلامي

معلومات عنا

الصفحة الرئيسية

العربية
English
Français
Pусский
Español
Deutsch
Italiano
한국어
繁體中文
Türk dili
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / تحليل الصدع الشائع للكاميرا الحرارية

تحليل الصدع الشائع للكاميرا الحرارية

نشر الوقت: 2022-06-02     المنشأ: محرر الموقع

الالكاميرا الحراريةلديه مزايا وخصائص لا تضاهى من المنتجات الأخرى من نفس النوع. الكاميرا الحرارية بالأشعة تحت الحمراء لها أداء ممتاز وتأثير ملحوظ. ومع ذلك ، تتطلب الكاميرات الحرارية أيضًا استخدامًا علميًا. إذا لم يتم الاعتناء بها والمحافظة عليها أثناء الاستخدام ، أو يتم تشغيلها غالبًا بطريقة غير صحيحة وغير قياسية ، فسيؤثر ذلك أيضًا على دقة الأداة وخدمتها ، وتتسبب في فشل الأداة في درجات متفاوتة. بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على تحليل الفشل الشائع للكاميرات الحرارية. إليكم بعض الإجابات.

هنا قائمة المحتوى:

في بعض الأحيان يعمل ويتوقف في بعض الأحيان ، وعملية القياس غير مستقرة.

تهز شاشة الشاشة ولا يمكن أن تستقر.

جودة الصورة غير واضحة أو في غير محله.


في بعض الأحيان يعمل ويتوقف في بعض الأحيان ، وعملية القياس غير مستقرة.

قد يكون هذا ناتجًا عن الأسلاك غير السليمة أو الاتصال الضعيف معالكاميرا الحرارية. مع زيادة وقت الاستخدام والتردد ، يمكن إيداع المادة الخارجية مثل الغبار على اتصال الخط ، وقد يخضع المعدن أيضًا لتفاعل الأكسدة عند تعرضه للهواء لفترة طويلة. هذه ستشكل عقبات أمام اتصال الخط ، مما يؤدي إلى دوائر قصيرة وغيرها من الشروط. إذا حدث هذا للكاميرا الحرارية ، فيجب عدم الاستخفاف به ، لأنه إذا تم التعامل معه بشكل غير صحيح ، فلن يؤثر ذلك بشكل خطير على أداء الجهاز فحسب ، بل قد يتسبب في أضرار لا رجعة فيها ، مما يسبب خسائر وإزعاج للمستخدمين.


تهز شاشة الشاشة ولا يمكن أن تستقر.

هذا الوضع ناتج في الغالب عن تدخل إشارة النقل فيالكاميرا الحراريةأو تلف نقل الإشارة لكابل الإرسال. مع التطور السريع لتكنولوجيا المعلومات ، ضمن نطاق مساحة المعيشة للأشخاص ، تمتلئ كثافة الوحدة تقريبًا إشارات من نطاقات تردد الإرسال المختلفة ، والتي ستتداخل حتماً مع بعضها البعض وتؤثر على استقرار وسلامة المعدات. نظرًا لأن كابل الإرسال هو ارتباط مفتاح مهم للغاية في النظام بأكمله ، فإن موثوقية نقل الوسائط والمعدات المختلفة مختلفة أيضًا. إذا كانت البيئة في الموقع قاسية ، فستتأثر بدرجات مختلفة. يوصى اتخاذ التدابير المقابلة للتخلص من تداخل الإشارات المحيطة قدر الإمكان أثناء تشغيل الكاميرا الحرارية ، وفي الوقت نفسه ، حدد التكوين الذي تريد التكيف معه وفقًا للوضع الفعلي لتجنب التأثير على التصوير جودة.


جودة الصورة غير واضحة أو في غير محله.

تتضمن التشغيل الكلي للكاميرا الحرارية ربط روابط متعددة مثل المضيف والمراقبة ونقل معدات النقل. إذا حدث هذا ، فأنت بحاجة إلى التحقق من كل رابط واحد تلو الآخر للعثور على مفتاح المشكلة. على سبيل المثال ، تحقق مما إذا كانت إعدادات المعلمة للأداة صحيحة وموحدة ، ما إذا كان المضيف يعمل بشكل طبيعي ، وما إذا كان لدى الشاشة مشاكل في اتصال الخط ، وما إذا كانت معدات الإرسال سليمة ، وما إلى ذلك. إذا لزم الأمر ، اطلب المساعدة من الفنيين المحترفين.


موقعنا الرسمي هو http://www.argustecn.com/. إذا كنت مهتمًا بمنتجات الكاميرا الحرارية لدينا أو لديك أي احتياجات أخرى ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا. نحن نركز على ابتكار المنتجات الجديدة والتقنيات الجديدة ولدينا القدرة على تطوير منتجات مخصصة.


قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap