اتصل بنا

أخبار

الدعم

منتجات

تطبيق

فيديو إعلامي

معلومات عنا

الصفحة الرئيسية

العربية
English
Français
Pусский
Español
Deutsch
Italiano
한국어
繁體中文
Türk dili
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / بناء الكاميرا الحرارية والتطبيقات

بناء الكاميرا الحرارية والتطبيقات

نشر الوقت: 2022-07-15     المنشأ: محرر الموقع

ال الكاميرا الحرارية يستخدم كاشفًا بالأشعة تحت الحمراء وهدف التصوير البصري لتلقي تمثيل رسومي لتوزيع طاقة الإشعاع تحت الحمراء للهدف المراد قياسه ، والذي ينعكس على العنصر الحساس للضوء في كاشف الأشعة تحت الحمراء ، وبالتالي الحصول أحمر الصورة الحرارية وهذا يتوافق مع حقل توزيع الحرارة على سطح الكائن. تتوافق هذه الصورة الحرارية مع حقل توزيع الحرارة على سطح الكائن. بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على هيكل وتطبيقات الكاميرا الحرارية. إليكم بعض الإجابات.


هنا قائمة المحتوى:




هيكل الكاميرا الحرارية.

ال الكاميرا الحرارية يتكون عادة من وحدة بصرية ، ووحدة تركيز (تكبير) ، ووحدة تصحيح غير موحدة داخلية (يشار إليها فيما يلي باسم وحدة التصحيح الداخلية) ، وحدة دائرة التصوير ، ووحدة كاشف الأشعة تحت الحمراء (مبرد). تتكون التجميع البصري بشكل أساسي من العدسة الهدف بالأشعة تحت الحمراء ، والتي تتقارب الإشعاع الحراري للمشهد ، والمكون الهيكلي ، الذي يدعم ويحمي المجموعة ذات الصلة من المكونات. تتكون وحدة التركيز (Zoom) من آلية مؤازرة ودائرة تحكم مؤازرة ، والتي تدرك تركيز ومجال التبديل للعدسة الموضوعية بالأشعة تحت الحمراء. يتكون مكون المعايرة الداخلية من آلية المعايرة الداخلية ودائرة التحكم في المعايرة الداخلية وتستخدم لتحقيق المعايرة الداخلية (غير الموحدة) لكاميرا التصوير الحراري. تتكون مجموعة دائرة التصوير عادة من لوحة واجهة الكاشف ، ولوحة المعالجة الرئيسية ، ولوحة سائق المبرد ، ولوحة إمداد الطاقة ، والتي تدرك معًا وظائف التحكم في الطاقة ، واكتساب الإشارة ، ونقل الإشارة ، وتحويل الإشارة ، والواجهة الاتصالات. يحول مكون كاشف الأشعة تحت الحمراء (مبرد) إشعاع الأشعة تحت الحمراء المرسلة بواسطة الهدف بالأشعة تحت الحمراء إلى إشارة كهربائية.


تطبيقات الكاميرا الحرارية.

أولاً، الكاميرا الحرارية يراقب المولدات والمحركات للأحمال غير المتوازنة ، ودرجات حرارة عالية الحمل ، وتدفئة فرش الكربون ، وحلقات الانزلاق ، وحلقات جامع ، ولفائف قصيرة أو مفتوحة ، وخطوط التبريد المحظورة ، والحمولات الزائدة ، وارتفاع درجة الحرارة. ثانياً ، يسمح النطاق الحراري بإجراء عمليات فحص الصيانة على المعدات الكهربائية. كما أنه مفيد أيضًا للأمن ، واكتشاف تسرب السقف ، وحماية البيئة ، وتوفير الطاقة ، والاختبار غير المدمر ، والحماية من الحرائق الغابات ، والتفتيش الطبي ، ومراقبة الجودة ، إلخ. الانفجارات البركانية والانهيارات الأرضية. رابعًا ، تراقب الكاميرا الحرارية محولات لارتفاع درجة حرارة الجلبة ، والموصلات الزائدة ، والموصلات السائبة ، وأنابيب التبريد المسدودة بشكل سيئ ، وسوء التلامس ، والأحمال ثلاثية الطور غير المتوازنة ، وما إلى ذلك. الأحمال ، إلخ. أصبحت تطبيقات النطاق الحراري أكثر انتشارًا وستلعب دورًا مهمًا في الصناعات البحثية والطبية والإلكترونية.


لمزيد من المعلومات حول الكاميرا الحرارية، الرجاء التواصل معنا. مع سنوات عديدة من الخبرة المتراكمة في البحث والتطوير والإنتاج ، يمكننا تزويدك بمزيد من خدمات المنتجات والدعم الفني! موقعنا الرسمي هو http://www.argustecn.com/. منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة تحظى بشعبية لدى الجميع. نحن ملتزمون بتوفير المزيد من الخدمات والأفضل منتجات عالية الجودة وخدمات جيدة وأسعار تنافسية!


قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap