اتصل بنا

أخبار

الدعم

منتجات

تطبيق

فيديو إعلامي

معلومات عنا

الصفحة الرئيسية

العربية
English
Français
Pусский
Español
Deutsch
Italiano
한국어
繁體中文
Türk dili
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / المعلومات الفنية حول الكاميرات الحرارية

المعلومات الفنية حول الكاميرات الحرارية

نشر الوقت: 2022-06-13     المنشأ: محرر الموقع

الالكاميرا الحراريةيمكن تحويل صورة توزيع درجة الحرارة للكائن الهدف إلى صورة فيديو عن طريق اكتشاف إشعاع الأشعة تحت الحمراء للكائن. مع الكاميرات الحرارية ، يمكننا أن نرى أشياء لا تستطيع عيوننا ، مثل الأشخاص الذين يختبئون خلف العشب. يتضمن نطاق البحث لتكنولوجيا الكشف بالأشعة تحت الحمراء نقل واستقبال ومعالجة المعلومات اللاحقة للإشعاع بالأشعة تحت الحمراء. لقد اخترقت العديد من مجالات الاستخدام العسكري والمدني وأصبحت واحدة من أهم تقنيات الكشف اليوم. بعد ذلك ، دعنا نتعرف على بعض المعلومات الفنية حول الكاميرات الحرارية. إليكم بعض الإجابات.

هنا قائمة المحتوى:

  • حالة تكنولوجيا التصوير الحراري.

  • تطوير تكنولوجيا الكاشف.


حالة تكنولوجيا التصوير الحراري.

لقد مر تطوير تكنولوجيا التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء ثلاثة أجيال. الجيل الأولالكاميرات الحراريةجميع العمل في الموجة الأشعة تحت الحمراء. تتجاوز طاقة الإشعاع بالأشعة تحت الحمراء الطويلة من الهدف في درجة حرارة الغرفة الإشعاع بالأشعة تحت الحمراء متوسطة الموجة ، وهناك نافذة انتقال في الغلاف الجوي في 8-14 ميكرون. وبهذه الطريقة ، يمكن لعدد صغير من عناصر الكشف وتكنولوجيا المسح الضوئي البصري تلبية متطلبات التطبيق للتصوير بالأشعة تحت الحمراء ذات الموجة الطويلة. أحد أبرز الأحداث في الجيل الثاني من تكنولوجيا التصوير بالأشعة تحت الحمراء هو ظهور تقنية كاشف الطائرات البؤرية للأشعة تحت الحمراء ، والتي توسع نطاق عمل تقنية التصوير الحراري إلى الموجة المتوسطة والموجة القصيرة. تتطور تقنية الكشف عن التصوير الحراري من الجيل الثالث في اتجاه مجموعة المساحة الكبيرة ، وكاشف متعدد الألوان ، وحساسية عالية.


تطوير تكنولوجيا الكاشف.

يتم تطوير أجهزة الكشف بالأشعة تحت الحمراء غير المبردة بشكل أساسي في اتجاه الملعب الأصغر بكسل ، والتعبئة على مستوى الويفر ، وتكامل ASIC. يعني الملعب الأصغر بكسل أنه يمكن إجراء أجهزة الكشف عن صفيف المساحة الأكبر على شريحة الحجم نفسها. يمكن أن تحسن العبوة على مستوى الويفر اقتصادات الحجم والإنتاج بشكل كبير ، مما يقلل من تكاليف الإنتاج. إن استخدام تكامل الرقائق بدلاً من تكامل مكونات لوحة دائرة PCB يقلل بشكل كبير من حجم وحدة التصوير ويقلل أيضًا من تكلفة الإنتاج الضخم. كاشفات الأشعة تحت الحمراء هي عنصر رئيسي في التصوير الحراري في الكاميرات الحرارية. يمكن تقسيمها إلى أنواع مبردة وغير مجاورة. تحتوي أجهزة الكشف عن الأشعة تحت الحمراء المبردة على العديد من المزايا ، مثل سرعة الاستجابة بشكل أسرع ، والحساسية العالية ، ومسافة الكشف الأطول ، وأداء أكثر استقرارًا. ومع ذلك ، لا يمكن تحقيق ميزة الأداء إلا في بيئة درجات الحرارة المنخفضة. هذا يجعل أجهزة الكشف عن الأشعة تحت الحمراء التبريد لها تكلفة عالية ، وحجم كبير ، ووزن ، وتستخدم بشكل أساسي في مجالات البحث العسكري والعلمي. في الوقت الحاضر ، يكون اتجاهه التطوري أساسًا في تحسين درجة حرارة العمل ، مما يقلل من التيار المظلم ، التصغير ، الكشف متعدد الطول الموجي ، وتكامل النظام. أجهزة الكشف عن الأشعة تحت الحمراء غير المبردة صغيرة الحجم ، وتكلفة منخفضة ، ولها حياة طويلة ، ولكن دقتها سيئة نسبيا. يتم استخدامها على نطاق واسع في الحقول العسكرية والمدنية التي لا تتطلب أداءً عالياً في التصوير.


موقعنا الرسمي هو http://www.argustecn.com/. إذا كنت مهتمًا بمنتجات الكاميرا الحرارية الخاصة بنا وترغب في معرفة المزيد من معلومات المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا. لدينا فريق فني ممتاز. سنستمر في زيادة الاستثمار في البحث والتطوير ، وتحسين دمج الذكاء الذكاء وكاميرات متعددة التردد ، وتواصل إطلاق منتجات جديدة لتلبية احتياجات سيناريوهات مختلفة ومسافات مختلفة وعملاء مختلفين.


قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap