اتصل بنا

أخبار

الدعم

منتجات

تطبيق

فيديو إعلامي

معلومات عنا

الصفحة الرئيسية

العربية
English
Français
Pусский
Español
Deutsch
Italiano
한국어
繁體中文
Türk dili
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / اتجاهات العرض والطلب في سوق الكاميرا الحرارية

اتجاهات العرض والطلب في سوق الكاميرا الحرارية

نشر الوقت: 2022-06-08     المنشأ: محرر الموقع

Aالكاميرا الحراريةهو جهاز قياس درجة حرارة عدم الاتصال. منذ تطورها إلى الوقت الحاضر ، تم استخدام الكاميرات الحرارية على نطاق واسع من قبل الناس. بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على اتجاهات العرض والطلب في سوق الكاميرا الحرارية. إليكم بعض الإجابات.


هنا قائمة المحتوى:

اتجاهات العرض المحلية والأجنبية.

الاتجاه المتغير للطلب في السوق الدولي.

الاتجاه المتغير للطلب في السوق المحلية.

اتجاهات العرض المحلية والأجنبية.


في السنوات الخمس القادمة ، مع النمو السريع لـالكاميرا الحراريةالطلب على السوق ، يمكن توقع أن يستمر موردو الكاميرات الحرارية الكبار ، بما في ذلك شركتنا ، في زيادة طاقتهم الإنتاجية. ولكن بشكل عام ، نظرًا للصعوبة التقنية في تطوير وإنتاج الكاميرات الحرارية ، من الصعب على رأس المال من الصناعات الأخرى دخول الصناعة ، ودورة تطوير المنتجات الجديدة طويلة. لذلك ، لا يمكن لتوريد سوق الكاميرا الحرارية التوسع بسرعة على المدى القصير ، وتنظر مسابقة السوق بشكل أكبر في منافسة تطوير المنتجات الجديدة بين مختلف الشركات.


الاتجاه المتغير للطلب في السوق الدولي.

الكاميرات الحراريةتنقسم إلى فئتين: عسكري ومدني. اتجاهات الطلب على السوق لهاتين الفئتين هي كما يلي. نظام التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء في المجال العسكري هو أول مجال تطبيق لتكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء. المنتجات هي الكاميرات الحرارية المبردة بشكل أساسي ، والتي لها متطلبات عالية على أداء أجهزة الكشف ومكلفة نسبيًا. حاليًا ، لا يزال السوق العسكري أكبر سوق للمنتجات بالأشعة تحت الحمراء. يستخدم المجال المدني بشكل أساسي في العديد من المجالات مثل الكشف الوقائي ، والحماية من الحرائق ، والأمن ، والرؤية الليلية للسيارات ، والإشراف القانوني. في السنوات الأخيرة ، نما السوق المدني للكاميرات الحرارية العالمية بسرعة ، ومع تطبيق صناعة الكاميرا الحرارية في مجالات جديدة ، قد يظهر سوق الكاميرات الحرارية نموًا متفجرًا. على المدى الطويل ، سواء كانت الكاميرات الحرارية العسكرية أو المدنية ، فإن الطلب العالمي المحتمل للسوق ضخم. في المجال العسكري ، سيتم تزويد الكاميرات الحرارية بمختلف الأسلحة الحديثة ، ويمكن أن يصل إجمالي الطلب على السوق العالمية على الكاميرات الحرارية العسكرية إلى 4 مليارات دولار أمريكي. في المجال المدني ، يزيد سوق الكاميرا الحرارية العالمية إلى مئات المليارات من الدولارات.


الاتجاه المتغير للطلب في السوق المحلية.

في السنوات العشر الماضية ، مع تقدم تحديث الدفاع الوطني في بلدي وتطوير الطاقة الكهربائية والتصنيع ، نما الطلب على سوق الكاميرات الحرارية في بلدي بسرعة. باعتبارها السوق الدولية ، فإن الطلب المحتمل في سوق الكاميرا الحرارية الصينية أكبر بكثير من الطلب الفعلي. على المدى الطويل ، يمكن أن يصل الطلب المحتمل لسوق الكاميرا الحرارية في الصين إلى 50-60 مليار يوان.


موقعنا الرسمي هو http://www.argustecn.com/. إذا كنت منخرطًا في مهنة ذات صلة ، أو كنت مهتمًا بمنتجات الكاميرا الحرارية الخاصة بنا ، وتريد معرفة المزيد من معلومات المنتج ، فيرجى التأكد من الاتصال بنا. لقد كنا ملتزمون دائمًا بتزويد العملاء العالميين بمنتجات معقولة ، مستقرة ، آمنة ، سهلة التشغيل ، وعالية الجودة.


قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap