اتصل بنا

أخبار

الدعم

منتجات

تطبيق

فيديو إعلامي

معلومات عنا

الصفحة الرئيسية

العربية
English
Français
Pусский
Español
Deutsch
Italiano
한국어
繁體中文
Türk dili
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / أداة مراقبة السلامة على الطرق - انظر من خلال الكاميرا الزجاجية

أداة مراقبة السلامة على الطرق - انظر من خلال الكاميرا الزجاجية

نشر الوقت: 2023-09-13     المنشأ: محرر الموقع

أداة مراقبة السلامة على الطرق - انظر من خلال الكاميرا الزجاجية

في بعض الأماكن المحددة ، مثل تقاطعات الطرق السريعة والهامش الحضرية ، لأسباب أمنية ، من الضروري مراقبة الجزء الداخلي من السيارة. ومع ذلك ، مع التقدم في التكنولوجيا ، أصبحت وظيفة مكافحة النوافذ في السيارة أكثر وأكثر قوة ، ومن الصعب رؤية الموقف الفعلي داخل السيارة من خلال عيون عارية أو مراقبة عادية. من الصعب تأكيد ما إذا كان الموظفون داخل السيارة آمنين ، سواء كانت العناصر التي يتم حملها هي سلع خطيرة ، إلخ.


هناك كاميرا في السوق تسمى ليزر من خلال كاميرا النافذة. يمكن أن يؤدي استخدام إضاءة ليزر النطاق إلى حماية الضوء الشائع بشكل فعال ، فقط تلقي الضوء في نفس اتجاه مصدر الإضاءة ، وأخيراً الصورة بوضوح. ميزة هذه الكاميرا هو أن لديها مزايا مسافة المراقبة الطويلة والتعديل التلقائي لطول البؤرة العدسة.


ليزر هو اختراع رئيسي آخر للبشرية إلى جانب الطاقة النووية ، أشباه الموصلات ، وأجهزة الكمبيوتر في القرن العشرين. يمكن أن تدرك كاميرا الليزر عبر الرياح مراقبة طويلة الأجل ليلا ونهارا ، ويمكنها إعادة الصور إلى الشاشة في الوقت الفعلي. يستخدم على نطاق واسع للأمن العام ، ومكافحة الشرطة الخاصة ، ومكافحة الحدود ، وبناء الأمن الحضري. .


الآن هناك تقنية تصوير بوابات نانو ثانية في السوق ، والتي لا تتطلب الإضاءة التكميلية والتصفية والتقنيات الأخرى. من خلال معالجة الوقت ، يمكن قمع ضوء التداخل حتى 108 ، والذي يحل مشكلة جدران الستار الزجاجية والدخان والنار. الأداة ، تسمى التصوير الاختراق.


يتمثل مبدأ العمل في التصوير المخترق في استخدام: إضاءة الليزر النانوية النانوية ومزامنة مصراع النانو ثانية لتشريح المساحة على مسافات مختلفة ، تجمع الكاميرا إشارات مستهدفة فقط في الشريحة ؛ وهكذا قمع الضوء المحيط بشكل كبير (الضوء ، ضوء الشمس ، النار) والمتوسطة (الدخان ، الضباب ، المطر ، الثلج) تداخل متناثر لتحقيق التصوير عالي التباين.


يجمع التصوير المخترق بين مزايا التصوير النافذة والتصوير الخفيف القوي العكسي لتصوير الليزر عبر الرياح ، ويمكن أن يدرك أيضًا وظائف التصوير والتصوير الدخاني ؛


توسع نطاق التطبيق ليشمل إنقاذ الحرائق في المناطق الحضرية وإنقاذ فورست فاير وإنقاذها الأخرى ، مما يوفر حماية أكثر فعالية لسلامة الناس ورجال الإنقاذ.


قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap