اتصل بنا

أخبار

الدعم

تطبيق

فيديو إعلامي

منتجات

معلومات عنا

الصفحة الرئيسية

العربية
English
Français
Pусский
Español
Deutsch
Italiano
한국어
繁體中文
Türk dili
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / تطبيق تقنية التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء في مجال الأمن

تطبيق تقنية التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء في مجال الأمن

نشر الوقت: 2023-05-18     المنشأ: محرر الموقع

في الليل ، لأسباب معروفة ، لم تعد المعدات الإضاءة المرئية تعمل بشكل طبيعي. إذا تم استخدام الإضاءة الاصطناعية ، فمن السهل فضح الهدف. إذا تم استخدام معدات الرؤية الليلية منخفضة الضوء ، فإنها تعمل أيضًا في نطاق الضوء المرئي ولا يزال يحتاج إلى ضوء خارجي للإضاءة. ال كاميرا التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء يقبل بشكل سلبي الإشعاع الحراري بالأشعة تحت الحمراء للهدف نفسه ، ويمكن أن يعمل بشكل طبيعي بغض النظر عن النهار أو الليل ، ولن يعرض نفسه.



أيضًا في ظل الظروف الجوية القاسية مثل المطر والضباب ، بسبب الطول الموجي القصير للضوء المرئي ، تكون القدرة على التغلب على العقبات ضعيفة ، وبالتالي فإن تأثير الملاحظة ضعيف ، ولكن الطول الموجي للضوء الأشعة تحت الحمراء أطول ، خاصة بالنسبة لكاميرا التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء العمل في 8-14um. قدرة المطر والضباب مرتفعة ، لذلك لا يزال من الممكن ملاحظة الهدف بشكل طبيعي. لذلك ، في الليل وفي الظروف الجوية السيئة ، يمكن استخدام معدات مراقبة التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء لمراقبة أهداف مختلفة مثل الأشخاص والمركبات.



تطبيق تقنية التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء في مجال الأمان II: مراقبة الحريق

منذ كاميرا التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء هو جهاز يعكس درجة حرارة سطح الكائن ، بل يمكن استخدامه ليس فقط للمراقبة في الموقع في الليل ، ولكن أيضًا كجهاز إنذار فعال للحريق. في الغابات على نطاق واسع ، غالبًا ما تكون الحرائق ناتجة عن حرائق خفية غير واضحة. ل.



هذا هو مصدر الحرائق المدمرة ، ومن الصعب العثور على العلامات الخفية للحرائق مع الأساليب المشتركة الحالية. يمكن أن يجد تطبيق كاميرا التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء هذه الحرائق المخفية بسرعة وفعالية ، ويمكن أن يحدد بدقة موقع النار ونطاق النار ، ويجد نقطة الإشعال من خلال الدخان ، بحيث يمكن معرفتها ومنعها وإطفاءها مبكرًا.



تطبيق تقنية التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء في مجال الأمن: تحديد الأهداف المموهة والأهداف المخفية

التمويه العادي هو أساسا لمنع مراقبة الضوء المرئي. عادة ما يختبئ المجرمون العاديون في الشجيرات والغابات عند ارتكاب جرائم. نظرًا للبيئة الخارجية القاسية والأوهام البصرية للأشخاص ، من السهل إصدار أحكام خاطئة.

تقبل أجهزة التصوير الحرارية بالأشعة تحت الحمراء الإشعاع الحراري للهدف نفسه. تكون درجة الحرارة والإشعاع بالأشعة تحت الحمراء للجسم البشري والمركبات أعلى بكثير من درجة الحرارة والإشعاع بالأشعة تحت الحمراء ، لذلك ليس من السهل التمويه وسوء الحكم.




من خلال تطوير المعلومات الكهروضوئية ، والإلكترونيات الدقيقة ، والاتصالات بالشبكة ، والفيديو الرقمي ، وتكنولوجيا الوسائط المتعددة ، وتكنولوجيا الاستشعار ، انتقلت تكنولوجيا مراقبة الأمان من التناظرية التقليدية إلى الرقمية والذكاء والشبكات المتكاملة للغاية.

مع زيادة الطلب على السوق ، يتم تطبيق التقنية العالية الحديثة تقريبًا أو سيتم تطبيقها في نظام مراقبة الأمان. كما بدأ التطور السريع لتكنولوجيا التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء في تكنولوجيا الاستشعار الحديثة في أنظمة الأمن.



عضو مهم في عائلة كاميرا التصوير الحرارية بالأشعة تحت الحمراء - كاميرا رؤية ليلية حرارية بالأشعة تحت الحمراء

ال iكاميرا الرؤية الليلية الحرارية هو فرع من كاميرا التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء. تعد كاميرا التصوير الحرارية التقليدية بالأشعة تحت الحمراء من النوع المحمول باليد من نوع التلسكوب ، وتستخدم بشكل أساسي في عمليات التفتيش الهندسية التقليدية.

في نهاية القرن الماضي ، مع تطوير تكنولوجيا كاميرا التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء ، نظرًا للمزايا الفنية لتكنولوجيا كاميرا التصوير الحرارية بالأشعة تحت الحمراء على كاميرا الرؤية الليلية التقليدية ، بدأ الجيش الأمريكي تدريجياً في تزويد كاميرا الرؤية الليلية الحرارية بالأشعة تحت الحمراء.

في الواقع ، في الواقع ، لا يزال من الممكن استخدام كاميرا الرؤية الليلية الحرارية بالأشعة تحت الحمراء ، وهو اسم آخر ، وهو اسم آخر ، بشكل جيد ، لأنه يستخدم بشكل أساسي في الليل لممارسة فعاليته ، ويطلق عليه كاميرا الرؤية الليلية الحرارية بالأشعة تحت الحمراء.





قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap