   96171440192+    86-531-88878896+
           info@argustecn.com   argustec@dr.com
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / الرؤية الليلية كاميرا التصنيف تكنولوجيا التصنيف والتطبيق

الرؤية الليلية كاميرا التصنيف تكنولوجيا التصنيف والتطبيق

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Aكاميرا للرؤية الليليةهي كاميرا تجميل التصوير التي تحاكي تأثير عدسة الرؤية الليلية الليلية. لاحظ أن جودة التأثير هي مجرد محاكاة وتعتمد على جودة الكاميرا. لا يمكن رؤية الرؤية الليلية الحقيقية بسبب مرشح الأشعة تحت الحمراء المثبتة على عدسة الكاميرا للهاتف. إذن ما هي تطبيقات التصنيف وآفاق تكنولوجيا كاميرا الرؤية الليلية؟ دعنا نرى.


كاميرا للرؤية الليلية


هنا هو المحتوى:

تطبيق تصنيف التكنولوجيا

تطبيق احتمال التطبيق


تطبيق تصنيف التكنولوجيا

1. الرؤية الليلية النشطة بالأشعة تحت الحمراء

إن تقنية كاميرا الرؤية الليلية هي تقنية رؤية ليلية تنفذ الملاحظة بإضاءة بنشاط واستخدام ضوء الأشعة تحت الحمراء التي تنعكس من قبل الهدف لتعكس مصدر الأشعة تحت الحمراء. في الوقت الحاضر، تشمل مصادر الضوء الأشعة تحت الحمراء المستخدمة على نطاق واسع مصابيح LED للأشعة تحت الحمراء، ومصابيح الأشعة تحت الحمراء الهالوجين، إلخ. هذه المصادر الإضاءة مناسبة للرصد المتوسط ​​والقصير. المصدر الناشئ حديثا بالقرب من مصدر الليزر شبه الأشعة تحت الحمراء لديه قوة عالية، خطي جيد، وعلى مسافة تشعيع طويلة، وهو مناسب لرصد المسافات الطويلة. يستخدم مصدر ضوء الليزر بالأشعة تحت الحمراء في الفرقة شبه الأشعة تحت الأشعة تحت الحمراء لاستكمال الرؤية الليلية لنظام الاستحواذ على الفيديو، ومع عدسة الكاميرا، يمكن أن تحقق تأثير مراقبة واضح في 1000 متر في الليل.

2. الرؤية الليلية السلبية بالأشعة تحت الحمراء

المواد ذات درجات الحرارة المختلفة سوف تشع كميات مختلفة من أشعة الأشعة تحت الحمراء في أي فترة. باستخدام أجهزة الكشف عن الأشعة تحت الحمراء لمراقبة المشهد المستهدف، بسبب الفرق في درجة الحرارة بين الكائن المستهدف والبيئة، ستظهر صور الكشف بالأشعة تحت الحمراء تأثير مستويات كفاف مختلفة. يتم توسيع الصورة وتعززها لتحقيق صورة مرئية للعين المجردة. كاميرا مصنوعة باستخدام هذا المبدأ هو كاميرا التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء. خصائص كاميرا الرؤية الليلية مفيدة بشكل رئيسي للمسافات الطويلة (تصل إلى 1500 متر)، وإخفاء قوي، وقدرة قوية اختراق، لا تتأثر بالطقس السيئ، والتداخل المضاد للوهج، واستهلاك الطاقة المنخفض، والحياة الطويلة، يمكن مراقبة ظروف الطريق تحت شروط الدخان السميكة والضباب حيث لا يمكن أن تعمل الكاميرات العادية، والكشف عن الحدث 24/7 أيضا لنقاط المراقبة. في الوقت نفسه، تحتوي كاميرات التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء على أوجه القصور التقنية واضحة وقيود التطبيق. نظرا لعدم كفاية التأثير ثلاثي الأبعاد غير الكافي للتصوير بالأشعة تحت الحمراء، فقد تفاصيل الصورة بشكل خطير، ومن المستحيل التمييز بين الوجوه ولقطات الترخيص كما في ضوء مرئي، ويمكن فقط رؤية حجم الخطوط العريضة للسيارة بشكل واضح. في الوقت نفسه، تم تحويل معدات التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء من الاستخدام العسكري إلى الاستخدام المدني. في الوقت الحاضر، لا تزال تكلفةها مرتفعة، وهو أكثر من 5 أضعاف سعر الكاميرات العادية، مما يحد من نطاق التطبيقات.


تطبيق احتمال التطبيق

في الوقت الحاضر،كاميرا للرؤية الليليةنادرا ما يستخدم في أنظمة مراقبة حركة المرور. مع زيادة الطلب المتزايد للمديرين للرصد الليلي، سيصبح تطبيق كاميرات الرؤية الليلية أكثر وأكثر. يمكن أن يحسن بشكل كبير من تأثير المراقبة في الليل ويحسن فعال، أصبحت كفاءة المراقبة اتجاه تطوير مراقبة المرور على الطرق. يمتد تطبيق كاميرات الرؤية الليلية في صناعة مراقبة الطرق السريعة وقت الرصد إلى 24 ساعة في اليوم. كاميرات الرؤية الليلية لليزر لها تأثيرات رؤية ليلية واضحة وأداء عالي التكلفة. سوف يصبحوا حتما من منتجات مراقبة الرؤية الليلية السائدة في مجال تطبيق مراقبة المرور على الطرق المستقبلية وتطبيقها على نطاق واسع وتطبيقها. مقارنة مع العديد من تقنيات الرؤية الليلية، فإن كاميرا الرؤية الليلية لديها أفضل تأثير للرؤية الليلية، ولكن السعر المرتفع الحالي يحدد أنه لا يمكن تثبيته فقط ويستخدم في أقسام الطرق الرئيسية. مع تقدم التكنولوجيا، ستقل تكلفة كاميرات التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء تدريجيا، وستصبح آفاق تطبيقها أفضل وأفضل.


ما سبق هو المحتوى ذي الصلة حول تطبيق واحتمالكاميرا للرؤية الليليةتصنيف التكنولوجيا. إذا كنت مهتما بكاميرا للرؤية الليلية، يمكنك الاتصال بنا. موقعنا هو http://www.argustecn.com/.


مقالات ذات صلة

قادر على توفير جميع الحلول والخدمات المهنية لمشاريع المراقبة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.
 86-531-88878896+
      96171440192+
info@argustecn.com
argustec@dr.com
12B-1 ، المبنى 1 ، Future Venture Plaza ، Gangxing
الطريق الثالث ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، جينان ، شاندونغ ، الصين

اتصل بنا

تابعنا

منتجاتنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Argus Information Technology Co. ، Ltd. Technology by Leadong. خريطة sitemap